الارشيف / الرياضة

مسؤول في الاتحاد الروسي يعترف: لدينا مشكلة مع المنشطات

Sponsored Links

اعترف الامين العام للاتحاد الروسي لالعاب القوى ميخائيل بوتوف اليوم الاربعاء ان بلاده لديها "مشكلة مع المنشطات"، معتبرا ان ايقافها عن المسابقات "لن يكون حلا جيدا".

وجاء تصريح بوتوف لشبكة "بي بي سي" البريطانية مناقضا للموقف الرسمي للسلطات الروسية حتى الان. وكان متحدث باسم الكرملين اكد امس الثلاثاء ان الاتهامات التي وجهتها الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات الى الاتحاد الروسي لالعاب القوى "لا اساس لها من الصحة".

Sponsored Links

كما اعلن وزير الرياضة الروسي فيتالي موتكو اليوم الاربعاء ان استبعاد روسيا من دورة الالعاب الاولمبية في ريو دي جانيرو 2016 يهدف للتخلص من "منافس مهم وتشويه صورة" البلاد.

ويعتبر صوت بوتوف مهما بما انه احد الاعضاء ال27 في مجلس ادارة الاتحاد الدولي لالعاب القوى الذين سيقررون بعد غد الجمعة في احتمال استبعاد روسيا من جميع المسابقات بينها اولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

واكد بوتوف "نحن واعون للمشكلة التي نعاني منها. لدينا مشكلة مع المنشطات"، مضيفا ان الاتهامات ليست "جديدة بالنسبة الى الجميع".

واعتبر بوتوف ان عزل اي اتحاد "ليس حلا جيدا" وان "الايقاف سيعاقب رياضيينا النظيفين وليس الرياضيين الذين يخلقون لنا المشاكل"، مؤكدا ان روسيا بصدد "تغيير عقلية" مدربيها.

------------------------
الخبر : مسؤول في الاتحاد الروسي يعترف: لدينا مشكلة مع المنشطات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا