الارشيف / الرياضة

استبعاد إسكو من قائمة إسبانيا

Sponsored Links

غادر لاعب وسط ريال مديد ايسكو معكسر منتخب اسبانيا لكرة القدم بسبب اصابته بتقلص عضلي في "اجراء وقائي" قبل المباراتين الدوليتين الوديتين ضد انجلترا وبلجيكا.

وذكر الكادر التدريبي للمنتخب الاسباني اليوم الاربعاء انه "بسبب استمرار معاناته، خضع اللاعب لتصوير بالرنين المغناطيسي وتقرر بنتيجة الفحوص التي نقلت الى ناديه، ان يترك المعكسر قبل 10 ايام من الكلاسيكو بين وريال مدريد في الدوري المحلي.

Sponsored Links

واصيب صانع الالعاب في النادي الملكي خلال المباراة التي خسرها فريقه امام اشبيلية الاحد (2-3)، ولم يشارك في تدريبات امس الثلاثاء.

ويختتم منتخب اسبانيا بطل اوروبا 2008 و2012 والذي تأهل الى كأس اوروبا 2016 في فرنسا، العام 2015 بلقاء انجلترا الجمعة في اليكانتي قبل السفر الى بروكسل لمواجهة بلجيكا الثلاثاء المقبل.

وتشكل اصابة ايسكو ضربة مؤلمة لريال مدريد الذي تعج عيادته بالمصابين.

ويخوض نادي العاصمة الكلاسيكو ضد غريمه الكاتالوني في 21 يناير الحالي في غياب محتمل للحارس الكوستاريكي كيلور نافاس (اصابة في الحالب) وقلب الدفاع سيرخيو راموس (اصابة في الكتف) والمدافع البرازيلي مارسيلو (عضلات الفخذ) وحتى المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة.

------------------------
الخبر : استبعاد إسكو من قائمة إسبانيا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا