الارشيف / الرياضة

بعثة المنتخب الوطني تغادر إلى تشاد استعدادا لبدء مشوار تصفيات المونديال

Sponsored Links

 

غادرت بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، مطار القاهرة الدولي، متجهة إلى العاصمة التشادية أنجمينا، وذلك استعدادا لمواجهة منتخب تشاد بعد غد /السبت/ في ذهاب الدور الثاني من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

Sponsored Links

ويلتقي المنتخب الوطني مع نظيره التشادي بعد غد قبل أن يلعب المنتخبان مجددا على استاد "برج العرب" بالإسكندرية في إطار لقاء الإياب يوم 17 من الشهر الجاري، على أن يتأهل الفائز إلى الدور الحاسم من التصفيات "دور المجموعات".

ويرأس بعثة المنتخب إلى تشاد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، فيما يتواجد مع البعثة هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي والإفريقي والمشرف على المنتخب، وأحمد مجاهد عضو مجلس إدارة الاتحاد، وإيهاب لهيطة مدير المنتخب.

ويسافر المنتخب إلى تشاد بقائمة مكونة من 24 لاعبا اختارهم الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، وهم (حسام غالي وشريف إكرامي وأحمد الشناوي ومهدي سليمان وسعد سمير وصبري رحيل ومحمد نجيب وأحمد حجازي ومؤمن زكريا وعبد الله السعيد وعمرو جمال وإبراهيم صلاح وأحمد حسن مكي وباسم مرسي وأحمد توفيق وطارق حامد وأحمد دويدار ومحمود كهربا ومصطفى فتحي وعمر جابر ومحمد النني وأحمد حسن كوكا وعمرو وردة وأيمن أشرف".

------------------------
الخبر : بعثة المنتخب الوطني تغادر إلى تشاد استعدادا لبدء مشوار تصفيات المونديال .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا