الارشيف / الرياضة

يراقب نجم بورتو  

Sponsored Links

كشفت تقارير صحفية برتغالية ان نادي الانجليزي يراقب جناح بورتو البرتغالى الدولي الجزائري ياسين براهيمي تمهيدا لضمه في يناير المقبل لتدعيم خط وسطه خاصة في النواحي الهجومية والتي يفتقدها كثيرا يونايتد هذا الموسم ويجيدها براهيمي بشكل كبير.

وأكدت التقارير بأن الهولندى لويس فان جال المدير الفني لليونايتد قد أرسل كشافيه إلى البرتغال بالفعل لمراقبة اللاعب خلال لقاء فريقه ضد فيتوريا سيتوبال بالدوري البرتغالي الاسبوع الماضي.

Sponsored Links

وكان النجم الجزائري قد نفى في تصريحات له نيته الخروج من بورتو قريبا قائلا : " تركيزى فقط على عملي في بورتو، وكيل اعمالي يتكفل بالباقي ، بورتو اعطاني الفرصة للعب في مستوى اعلى ، كان الحل الأفضل بالنسبة لي ، أشعر أنني بحالة جيدة في هذا النادي حيث أهم شيء هنا هو الفوز بالألقاب".

وكان براهيمي قد وقع عقداً مع بورتو حتى 2019 وضع فيه الفريق البرتغالي شرط جزائي كبير يقدر بـ 60 مليون يورو حتى لا يخطفه احد الاندية الكبرى بسهولة ، وهو رقم تعتبره ادارة المان يونايتد مبالغ فيه ولكنها على استعداد للتفاوض في حال قرر بورتو بيع اللاعب ووافق على بعض التسهيلات لاتمام الصفقة.

------------------------
الخبر : مانشستر يونايتد يراقب نجم بورتو   .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى