الارشيف / الرياضة

انشيلوتى : مورينيو لا يقلق ..ولاعبو تشيلسى هم السبب فى الأزمة

  • 1 /3
  • 2 /3
  • 3 /3

 

يرى الايطالى كارلو انشيلوتى مدرب ريال مدريد الأسبانى السابق أن البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب تشيلسى الانجليزى قد وقع تحت ضغط هائل بسبب تدهور نتائج بطل الدورى الأنجليزى هذا الموسم .

Sponsored Links

وقال انشيلوتى فى تصريحات لصحيفة "دايلى ميل" البريطانية أن مورينيو رغم كل هذا الضغط ، الا أنه مازال يحتفظ بهدوء اعصابه ، وأنه يثق دائماً بقدرته على اعادة "البلوز " إلى الطريق الصحيح ، خاصة بعدما ماخسر الفريق اللندنى 7 مباريات من أصل 12 لعبها فى بطولة الدورى .

واضاف انشيلوتى : لغة جسد مورينيو تعبر أنه غير قلق من شىء ، انه يضحك بشكل طبيعى اثناء المباريات ، كما أن الجماهير تهتف بأسمه دعماً له .

ويرى المدرب الذى تولى تدريب تشيلسى فيما بين عامى 2009 و2011 أن اللاعبين هم من يجب أن يتم القاء اللوم عليهم فيما يحدث للبلوز هذا الموسم ، لا أنهم لايؤدون بشكل جيد ولايبذلون المجهود من أجل تحقيق الأنتصارات.

واضاف : لقد حققوا اللقب الموسم الماضى بدون منافس تقريباً ، وبالتالى فهم ليسوا تحت ضغط كبير هذا الموسم ، من المفترض أن يكونوا اكثر قوة وثقة.

انشيلوتى خلف مورينيو فى تدريب ريال مدريد بعد رحيل الأخير فى 2013 ، وحقق المدرب الأيطالى لقب كأس ملك اسبانيا ودورى ابطال اوروبا وكأس السوبر الأوروبى وكأس العالم للأندية.

 

 انشيلوتى حقق مع تشيلسى ثنائية الدورى والكأس فى موسم 2009-2010 

 

 

 

 

 

 

------------------------
الخبر : انشيلوتى : مورينيو لا يقلق ..ولاعبو تشيلسى هم السبب فى الأزمة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا