الارشيف / الرياضة

مالك تشيلسي ينوي إعادة هيبة الفريق بالتعاقد مع رونالدو

Sponsored Links

كشفت بعض التقارير الاسبانية عن رغبة مالك تشيلسي رومان ابراموفيتش في القيام بصفقة من العيار الثقيل بالتعاقد مع النجم البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الصيف القادم.

وأكدت صحيفة "آس" الاسبانية ان ابراموفيتش يتطلع الى إعادة هيكلة تشيلسي من جديد بعد التراجع الرهيب الذي حدث له هذا الموسم ادى لتدهور شكل وقيمة الفريق بين الاندية في الدوري الانجليزي واوروبا بشكل عام وستكون صفقة رونالدو هي حجر الاساس في هذه الهيكلة مع قدوم مدرب جديد طموح ويملك رؤية فنية عالية وصاحب انجازات كبيرة خلفا للمتوقع رحيله بنسبة كبيرة جوزيه مورينيو.

Sponsored Links

يذكر أن تشيلسي يعيش موسم كارثي بكل ما تحمله الكلمة من معنى حيث ان حامل لقب البريميرليج الموسم الماضي خسر 7 لقاءات من أصل 12 مباراة ويحتل المركز الـ 16 على جدول ترتيب الدوري الانجليزي اي على بعد مركزين فقط من الانديةن التي تهبط للدرجة الثانية "شامبيونشيب" وسط أنباء متزايدة عن إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الفريق.

------------------------
الخبر : مالك تشيلسي ينوي إعادة هيبة الفريق بالتعاقد مع رونالدو .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا