الارشيف / الرياضة

يوفنتوس يسعى لضم لافيتزي وجوندوجان

Sponsored Links

 

يسعى يوفنتوس الايطالى حامل لقب الدوري الإيطالي لضم إزيكييل لافيتزي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، و إيلكاي جوندوجان لاعب بروسيا دورتموند الألماني خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

Sponsored Links

صحيفة "لاجازيتا ديلي سبورت" أشارت أن الثنائي هدف السيدة العجوز من أجل تدعيم صفوفه والعودة مرة أخرى للمنافسة خلال النصف الثاني من الموسم، فهو حالياً يحتل المركز السابع بـ18 نقطة في أسوء إنطلاقاته بالكالتشيو.

وسينتهي عقد لافيتزي مع سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري، وسيكون بوسع يوفنتوس ضمه مجاناً خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، وسيحق للاعب توقيع عقد مبدئ مع النادي الإيطالي في فبراير المقبل.

فيما أشارت الصحيفة أن يوفنتوس سيضم لافيتزي مقابل 5 مليون يورو وهو أقل مبلغ سيرضى به الجانب الفرنسي، وسيقدم له عقد لمدة موسمين براتب يصل إلى 3 مليون يورو في الموسم.

وفي المقابل فأن دورتموند لن يتخلى عن لاعبه بأقل من 20 مليون يورو، فهو يمتد عقده حتى 2017 ويعتبر أحد مفاتيح لعبه هذا الموسم.

ولن يكون بوسع لافيتزي المشاركة مع يوفنتوس بدوري أبطال أوروبا بعد لعبه مباريات بقميص سان جيرمان في حالة إنتقاله، ولكن السيدة العجوز يريد الإستفاده منه محلياً.

------------------------
الخبر : يوفنتوس يسعى لضم لافيتزي وجوندوجان .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا