الارشيف / الرياضة

باريس ينافس مدريد فى معركة الــ80 مليون لضم هازارد

  • 1 /2
  • 2 /2

Sponsored Links

 دخل باريس سان جيرمان الفرنسى خط التنافس على ضم صانع العاب تشيلسى ومنتخب بلجيكا ادين هازارد ، وذلك فى الوقت الذى يمر فيه اللاعب بمرحلة من الشك مع فريقه الحالى .

باريس سان جيرمان اصبح ينافس ريال مدريد حسب صحيفة "دايلى ميل" ، التى أكدت أن الفريق الفرنسى مستعد لعرض مبلغ 80 مليون يورو لضم اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً .

Sponsored Links

منذ بداية الموسم الحالى اصبح وضع هازارد فى تشيلسى فى خطر كبير ، مع تردد اقاويل عديدة عن خلافاته مع مدرب "البلوز" جوزيه مورينيو الذى يرى - حسب التقارير - ان النجم البلجيكى لا يؤدى بنفس كفاءة الموسم الماضى .

لم يسجل هازارد حتى الأن سوى هدف واحد فقط سجله فى بطولة الدورى ، عكس الموسم الماضى الذى سجل فيه 19 هدفاً فى كل البطولات .

رحيل هازارد إلى باريس سان جيرمان لن يكون جديداً على النجم البلجيكى ، الذى سبق له الدفاع عن الوان فريق ليل فى بطولة الدورى الفرنسى فى الفترة من 2007 وحتى 2012 حيث حقق معهم ثنائية الدورى والكأس فى موسم 2010 -2011 .

 

هازارد لعب فى الدورى الفرنسى مع فريق ليل قبل الأنضمام إلى تشيلسى فى 2012 

 

 

 

------------------------
الخبر : باريس ينافس مدريد فى معركة الــ80 مليون لضم هازارد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا