الارشيف / الرياضة

نجوم ريال مدريد وإسبانيا يشاركون راؤول لحظاته الأخيرة في الملاعب

Sponsored Links

 

مع إعلان المهاجم الإسباني المخضرم راؤول جونزاليس انتهاء مسيرته في الملاعب بعد مسيرة حافلة مع العديد من الفرق خاصة نادي ريال مدريد الإسباني، بدأ زملاء اللاعب القدامى في توجيه الرسائل له.

Sponsored Links

راؤول الذي يبلغ من العمر 38 عاماً والذي يلعب حالياً في نادي نيويورك كوزموس الأمريكي أعلن أن مباراة فريقه المقبلة يوم الأحد المقبلة في ختام الدوري ستكون الاخيرة له، وأنها ستكون بمثابة مباراة إعتزال له.

الحدث لم يخفى على زملاء اللاعب القدامي، وعلى المعلنين، الذين تجمعوا لإصدار فيديو وداع لمهاجم ريال مدريد وشالكة الأسبق قبل أخر ظهرو له داخل المستطيل الأخضر.

كريستيانو رونالدو نجم الميرينجي الأبرز حالياً ومديره الفني الإسباني راائيل بينيتيز قاما بتسجيل بعض الكلمات للهداف التاريخي لريال مدريد السابق ، قبل أن يحصل رونالدو على اللقب، بالإضافة إلى بيبي ومارسيلو مدافعي الميرينجي وجوزيه ريينا الذي رافق راؤول في المنتخب الإسباني، اللذين وجهوا بضع كلمات للاعب أيضا.

جدير بالذكر أن راؤول كان قد أعلن اعتزاله، قبل أن يؤجله بعد أن أحرز هدف المباراة الماضية جعلت فريقه يتأهل إلى نهائي الدوري الأمريكي، ليقرر الإعتزال عقب المباراة النهائية.

 

شاهد هدف راؤول:

 

------------------------
الخبر : نجوم ريال مدريد وإسبانيا يشاركون راؤول لحظاته الأخيرة في الملاعب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا