الارشيف / الرياضة

المقاصة ثالث الدوري المصري بالتعادل مع وادي دجلة

Sponsored Links

تعادل وادي دجلة مع مصر المقاصة بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت على ملعب الفيوم ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز.

حصل وادي دجلة على خطأ في الدقيقة 43 نفذها مصطفى طلعت عرضية داخل منطقة جزاء مصر المقاصة ليحولها ستانلي أوهاويتشي بمقصية خلفية داخل الشباك متقدماً للضيوف في الدقيقة 44.

Sponsored Links

وخلال الشوط الثاني نفذ المقاصة هجمة مرتدة انتهت عند نانا بوكو الذي سدد كرة طائشة تضل طريقها إلى المرمى لتجد السيد حمدي يكملها داخل الشباك متعادلاً لفريقه في الدقيقة 71.

شهدت المباراة احتكاكات بين لاعبي دجلة وبين الحكم بعد أن أشهر الأخير البطاقة الحمراء في وجه نجم الفريق الأول ستانلي بعد أن تدخل مع صالح موسى بعنف ليحصل على بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 81، لتستمر المباراة وتنتهي دون جديد.

الفريقان اقتسما نقطة ليصعد مصر المقاصة إلى المركز الثالث مؤقتاً برصيد 9 نقاط، بينما وادي دجلة إلى المركز الخامس برصيد ه نقاط.

------------------------
الخبر : المقاصة ثالث الدوري المصري بالتعادل مع وادي دجلة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا