الارشيف / الرياضة

انريكي يتحسر على سوء الحظ مع إصابة راكيتيتش

Sponsored Links

 

تحسر لويس انريكي مدرب الاسباني على سوء الحظ الذي يعاني منه الفريق بعد خروج لاعب الوسط الكرواتي ايفان راكيتيتش متأثرا باصابة في ربلة الساق خلال المباراة التي فاز فيها حامل اللقب 3-صفر على باتي بوريسوف في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الأربعاء.

Sponsored Links

ويعانى من تفشي الاصابات بين صفوفه هذا الموسم مع استمرار غياب ليونيل ميسي ورافينيا بينما دخل أندريس انيستا التشكيلة الأساسية للمرة الأولى أمام بوريسوف منذ اصابته في نهاية سبتمبر الماضي.

وتحوم شكوك الآن حول مشاركة راكيتيتش في مباراة القمة أمام ريال مدريد يوم 21 نوفمبر الجاري في الدوري الاسباني.

وقال لويس انريكي في مؤتمر صحفي "لم يحالفنا الحظ كثيرا مع الاصابات ونريد استعادته في أسرع وقت ممكن. سيغيب بالتأكيد عن لقاء فياريال وسنرى كيف يسير الأمر."

وأضاف "الأولوية ليست استعادة جهوده من أجل مباراة معينة بل شفائه بطريقة مناسبة. هذه خسارة كبيرة لأن المباراة أمام فياريال صعبة للغاية."

وظهر لويس انريكي سعيدا بأداء فريقه أمام المنافس القادم من روسيا البيضاء وخاصة في الشوط الثاني عندما حسم نيمار ولويس سواريز مهاجم أوروجواي الفوز لبرشلونة بعدما افتتح المهاجم البرازيلي التسجيل لحامل اللقب من ركلة جزاء في الدقيقة 30.

وقال مدرب "أعتقد أننا لعبنا جيدا بشكل عام وبالطبع كان من الممكن أن نظهر بشكل أفضل أو بشكل أسوأ كثيرا."

وأضاف "ربما افتقرنا للترابط في الثلث الأخير من الملعب لكن في نفس الوقت لم يتسبب لنا المنافس في متاعب."

وتابع "لعبنا بشكل أفضل في الشوط الثاني عند تحريك الكرة بشكل جيد كما وضعنا المنافس تحت كثير من الضغط."

------------------------
الخبر : انريكي يتحسر على سوء الحظ مع إصابة راكيتيتش .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا