الرياضة

انتخابات الزمالك - أحمد مرتضى: 66 مليون جنيه أرباح فريق الكرة

كشف أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك والمرشح على مقعد نائب الرئيس في الانتخابات الجديدة عن بعض التفاصيل المالية في عهد مجلس إدارة الزمالك الحالي.

وقال أحمد مرتضى خلال استضافته ببرنامج الحريف بقناة دي إم سي سبورتس: "خلال مدة المجلس الحالي على مدار 3 سنوات ونصف، صرفنا على فريق كرة القدم 314 مليون جنيه، وحققنا إيرادات 380 مليون جنيه، أي حققنا مكسبًا قيمته 66 مليون جنيه".

Sponsored Links

وأضاف: "كما سددنا أكثر من 100 مليون جنيه مستحقات متأخرة للاعبين الأجانب، فالغاني جونيور أجوجو حصل على حكم قضائي بحصوله على مليون و800 ألف يورو، ورفعنا قضية نجحنا بها في تخفيض المبلغ إلى 807 ألف يورو، سددنا منها 375 ألف يورو، ويتبقى 400 ألف يورو، أي تخلصنا من 40% من هذه المديونية".

وأوضح: "كذلك عبد الواحد السيد كان لديه مستحقات قيمتها 6 مليون جنيه، وعملنا تسوية بقيمة 2 مليون و890 ألف جنيه، وكذلك الغاني كريم الحسن كان يطالب بـ90 ألف دولار، سددنا منها 20 ألف دولار، وحسين ياسر المحمدي سددنا 870 ألف جنيه من أصل 900 ألف جنيه، وأطالبه بالتنازل عن 100 ألف جنيه المتبقية".

وواصل: "كذلك وقعنا عقدًا للتصالح مع أحمد سمير يقضي بحصوله على مليون و225 ألف جنيه بدلاً من 4.5 مليون جنيه، بينما لم نحل أزمة مستحقات محمود فتح الله".

وأشار إلى أن إدارة النادي جمعت إيرادات قيمتها 116 مليون جنيه من إعادة 82 محلاً من أصل 200 محلاً بالسور التجاري للنادي، كانت تؤجر بقيمة ألف جنيه شهريًا، مضيفًا أن الممر التجاري مساحته 10 آلاف متر مربع، قيمتها 800 مليون جنيه.

واختتم أحمد مرتضى: "سددنا للضرائب والأوقاف والتأمينات ووزارة الري وشركة المقاولون العرب 51 مليون و153 ألف جنيه، حيث قمنا بإنشاء حساب بنكي آخر يتم تحويل الأموال عليه بالدولار في ظل الحجز على أرصدة النادي".

------------------------
الخبر : انتخابات الزمالك - أحمد مرتضى: 66 مليون جنيه أرباح فريق الكرة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : Filgoal

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا