الرياضة

انتخابات الزمالك - أحمد جلال إبراهيم: تعويم الجنيه يعطل حلم الاستاد

أكد أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادي الزمالك والمرشح على المقعد ذاته في الانتخابات المقبلة أن مشروع بناء استاد للنادي حلمًا يراود قائمة مرتضى منصور.

وتجرى الانتخابات لاختيار مجلس إدارة جديد يدير الزمالك لمدة 4 سنوات مقبلة على يومين 23 و24 نوفمبر المقبل.

Sponsored Links

وكان مرتضى منصور قد أعلن عن قائمته التي ستخوض الانتخابات وضمت أحمد جلال إبراهيم وأحمد مرتضى كنائبي له وحازم ياسين كأمين صندوق وهاني زادة وإسماعيل يوسف وعلاء مقلد كأعضاء مجلس إدارة.(طالع التفاصيل)

وصرح جلال إبراهيم خلال استضافته بقناة صدى البلد: "نحلم ببناء مدينة رياضية اجتماعية طبية، ومستشفى طبي متخصص لعلاج الأعضاء واللاعبين في كل الألعاب".

وأضاف: "نتطلع لتشييد بناء مدينة رياضية كبيرة بمنشآت، ولدينا أيضًا حلم الإستاد، ويكون للزمالك ملعبًا يستضيف مبارياته وبطولاته، ولكن قرار تعويم الجنيه، أثر على هذا المشروع".

وأشار أحمد جلال إبراهيم إلى أن مشروع الاستاد يشمل ملحقات أخرى أسفل المدرجات من جراجات وصالة لألعاب رياضية مختلفة مثل الإسكواش وصالة جيمانيزيوم.

------------------------
الخبر : انتخابات الزمالك - أحمد جلال إبراهيم: تعويم الجنيه يعطل حلم الاستاد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : Filgoal

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا