الارشيف / الرياضة

حسن شحاتة يكشف: لماذا إستقال من المقاولون؟

Sponsored Links

 

أكد حسن شحاتة المدير الفني المستقيل من القيادة الفنية لفريق المقاولون العرب، ان قراره بالرحيل عن معقل الجبل الأخضر ، جاءت لرؤيته بضرورة ان يفسح الباب لمدرب جديد يستطيع تحسين نتائج الذئاب في الدوري.

Sponsored Links

وقال المعلم حسن شحاتة في تصريحات لقناة " النهار رياضة" : " قرار الإستقالة من تدريب المقاولون العرب جاء بالتراضي مع مسئولي النادي ، وتربطني علاقة قوية معهم منذ عام 2004".

واشار حسن شحاتة المتوج مع منتخب مصر الاول بالثلاثة التاريخية الأفريقية : " جلست مع مسئولي مجلس ادارة المقاولون العرب وهم محسن صلاح ومحمد عادل ، وقلت لهم بالنص (زي ما دخلت بالمعروف هخرج بالمعروف)، يجب ان افسح الطريق لمدرب جديد يقود الفريق لتحسين النتائح التي لم تكن في صالحنا ، وفي النهاية وجهوا لي الشكر على ما قدمته".

واكمل المعلم تصريحاته بقوله : " مباراة طلائع الجيش قلت لنفسي وللاعبين هي مباراة نكون او لا نكون ، وبالتالي خسارة المباراة،  كان يجب ان يحدث بعدها موقف ، من اجل ان ارفع الحرج عن مجلس ادارة النادي ، لا اريد ان اتهم التحكيم فيما حدث ، في النهاية النتائج سارت عكس الاتجاه".

جدير بالذكر ان المقاولون العرب ، لم ينجح في تحقيق اي فوز منذ إنطلاق مسابقة الدوري، حيث تعرض الفريق لثلاث هزائم وتعادلين.

------------------------
الخبر : حسن شحاتة يكشف: لماذا إستقال من المقاولون؟ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا