الارشيف / الرياضة

تونس تخطف فوز صعب أمام موريتانيا بتصفيات المونديال

Sponsored Links

قلب منتخب تونس تخلفه أمام مضيفه الموريتاني إلى فوز 2-1 الجمعة في نواكشوط في ذهاب الدور الثاني من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018.

وتقدمت موريتانيا التي كانت ندا قويا لمنتخب تونس الأكثر خبرة، في الشوط الأول إثر ركلة ركنية ومتابعتين رأسيتين للكرة آخرهما من عمر ندياي استقرت على يمين الحارس أيمن المثلوثي (22).

Sponsored Links

وفي الشوط الثاني، انتظرت تونس حتى الدقيقة 62 لإدراك التعادل بعد تمريرة عرضية عالية من الجهة اليسرى إلى البديل محمد منصر في الجهة اليمنى أعادها عرضية قصيرة إلى وهبي الخزري عند نقطة الجزاء فأصلحها بقدم وسددها بالأخرى في الشباك.

وسجل القائد ياسين الشيخاوي الهدف الثاني والفوز بالطريقة ذاتها وبسيناريو مشابه عندما عكس حمزة المثلوثي كرة قصيرة من الجهة اليمنى أمام المرمى الموريتاني تلقفها الشيخاوي ووضعها بقوة في الشباك (68).

وتقام مباراة الإياب الثلاثاء المقبل في رادس.

وسقط منتخب نيجيريا في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه من سوازيلاند في لوبامبا. ويلتقي المنتخبان إيابا الثلاثاء المقبل في بور هاركور في نيجيريا.

------------------------
الخبر : تونس تخطف فوز صعب أمام موريتانيا بتصفيات المونديال .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا