الارشيف / الرياضة

الأهلي يسعى للعلامة الكاملة أمام المقاصة قبل توقف الدوري

Sponsored Links

يخوض الأهلي مباراة قوية أمام مصر المقاصة في الثامنة إلا الربع مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الأسبوع الرابع من الدوري الممتاز.

ويسعى جوزيه بيسيرو المدير الفني للأهلي ومعاونوه تحقيق الفوز الرابع على التوالي والتربع على صدارة جدول الدوري قبل توقفه أكثر من شهر لارتباطات المنتخب الأوليمبي.

Sponsored Links

وكان الأهلي افتتح مشواره بالفوز على طلائع الجيش وغزل المحلة وبتروجت، أما المقاصة ومدربه إيهاب جلال يتطلع لتحقيق مفاجأة كبيرة بالفوز أو الخروج بنقطة على الأقل.

المقاصة جمع 5 نقاط بالتعادل مع اتحاد الشرطة والمصري وفوز على سموحة، ويسعى إيهاب جلال مدرب الفريق للحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم.

ويفكر بيسيرو في إجراء تعديل تكتيكي على خطة الأهلي، وقد يلعب برأسي حربة لزيادة الفاعلية الهجومية بعدما شكا من بطء إيقاع اللعب في المباريات الثلاثة الأخيرة.

ومن المتوقع أن يضم تشكيل الأهلي شريف إكرامي، أحمد فتحي، محمد نجيب، أحمد حجازي، صبري رحيل، حسام عاشور، حسام غالي، مؤمن زكريا، عبد الله السعيد.

وقد يدفع المدرب البرتغالي بعمرو جمال في التشكيلة الأساسية بجانب الغاني جون أنطوي في خط الهجوم.

------------------------
الخبر : الأهلي يسعى للعلامة الكاملة أمام المقاصة قبل توقف الدوري .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا