الرياضة

الأهلي ضد المصري.. إما الثأر أو اللقب عاشر

90 دقيقة فقط هي الفيصل عن بطولة جديدة اتجاهها الجزيرة.. أو بورسعيد.

-
f16efb4b28.jpgالأهلي
-
placeholder-logo.pngالمصري

لم تبدأ 18:00

Sponsored Links

يلتقي الأهلي مع المصري مساء غد الجمعة في مباراة كأس السوبر المصري على استاد "هزاع بن زايد" في الإمارات.

مباراة تمثل تكرارا لنهائي كأس مصر عن الموسم الماضي، ويومها فاز الأهلي في الوقت الإضافي بهدفين مقابل هدف قالبا تأخر بهدف لفوز في الدقائق الأرب الأخيرة.

الأهلي يدخل المباراة بحثا عن اللقب العاشر من بطولة كأس السوبر المصري، وهو التي خسرها في النسخة الماضية أمام الزمالك غريمه التقليدي بركلات الترجيح.

أما المصري فسيحاول الثأر لنفسه بعد الخسارة أمام الأهلي في نهائي الكأس بالموسم الماضي، ولتتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخه.

يسافر الأهلي لخوض المباراة بقائمة مكتملة لا يغيب عنها سوى رامي ربيعة المتخلف للإصابة وباقي المستبعدين لأسباب فنية على رأسهم وعمرو بركات.

أما المصري، فيسافر بـ21 لاعبا بعدما تخلف أريستيد بانسيه المهاجم البوركيني عن السفر. (تعرف على قائمة المصري من هنا)

المباراة ستدار تحكيميا من قبل الحكم الإماراتي الدولي عمار الجنيبى، وبمساعدة تحكيمية لحكمي الراية أحمد الراشدي وجاسم عبد الله كمساعدين.

وستذاع المباراة على قناتي أون سبورت بتعليق صوتي للمصريين مدحت شلبي وبلال علام، وقناة أبو ظبي الرياضية بتعليق علي سعيد الكعبي ومصطفى عبده.

------------------------
الخبر : الأهلي ضد المصري.. إما الثأر أو اللقب عاشر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : Filgoal

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا