الرياضة

البدري يتحدث عن أغرب انتقاد بسبب السعيد.. عدم حبه للنجوم الكبار ورحيل مؤمن

أعرب حسام البدري المدير الفني للأهلي عن استغرابه الشديد مما قيل عن عدم حبه لعبد الله السعيد عقب استبداله في لقاء القمة الأخير أمام الزمالك.

وأجرت قناة "أبو ظبي الرياضية" حوارا سريعا مع البدري قبل خوضه لقاء السوبر في ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية أمام المصري اليوم الجمعة.

Sponsored Links

وكل ما يلي على لسان البدري.

أغرب انتقاد

"دائما أقول أن عبد الله السعيد لاعب هام للغاية للأهلي وأعتمد عليه كثيرا لكن في بعض المباريات علي التعامل مع بعض الظروف المحيطة مثلما حدث ضد الزمالك كان علي إراحته".

"مع كل مباراة هناك تبديلات يجب أتعامل معها سريعا ولكن لا يفهم الجميع ذلك الأمر ولن أستطيع شرح أسبابي لكل فرد بشكل منفرد".

"ما قيل عن عدم حبي لعبد الله من أغرب الانتقادات التي سمعتها، على العكس أنا تعرضت لانتقادات في الماضي بسبب إشراكي لعبد الله بشكل مستمر".

عدم حبه للنجوم الكبار

"ما يقال عن عدم حبي للنجوم الكبار غير صحيح وغير منطقي، النجم له مشوار مميز وأفاد الفريق قبل أن يفيد نفسه، فأبو تريكة والخطيب وبركات لم يصبحوا نجوما إلا عندما أفادوا أنديتهم".

"لكن ربما لسوء حظي إنني أتولى المسؤولية حينما يصبح النجوم في نهاية مسيرتهم وهذا الأمر لا يتطرق إليه أي شخص ولا يذكره".

"في ولايتي الأولى في 2010 كنت أعتمد على بركات وأبو تريكة وأحمد حسن وهذا لا أحد يذكره".

"لكن في 2012 والآن الكثير من النجوم كانوا في نهاية مشوارهم وأنا ما يهمني كمدرب هو مصلحة الفريق قبل كل شيء".

لماذا تركت مؤمن زكريا يرحل؟

"قلت بعد لقاء الزمالك إنني أردت استمرار مؤمن وأؤكد أنه لا توجد أي خلافات مع الإدارة، على العكس قرار رحيله كان بموافقتنا جميعا وبموافقتي أنا في النهاية فمع انتهاء الموسم أنا من سأتعرض للحساب".

"في البداية بعد رفضي الانتقال مؤمن تحدث معي وقال لي إنها فرصة جيدة له ويرغب في الاستفادة".

"بعدها درست الموقف من حيث الفترة التي سوف يغيبها عنا وهل هي مؤثرة أم لا؟ وهل يوجد لدي البديل الذي يسد الفراغ الذي يتركه مؤمن"؟

"قررت الموافقة مع الإدارة بعدما رأينا أن مؤمن قدم الكثير للنادي وأفاده كثيرا لذا كان علينا أن نضحي من أجله لعدة أشهر وبعدها يعود إلينا مجددا".

سوق الانتقالات

"نعم نرغب في ضم بعض اللاعبين وكلهم من الدوري المصري ولا يوجد أي أجنبي".

"سلمت الأسماء التي أريدها للإدارة وسوف أجلس مع الخطيب بعد نهاية لقاء السوبر لمعرفة آخر التطورات خاصة إننا نريد ضم اللاعبين قبل انتهاء فترة القيد الإفريقي".

وكيلهما: الشحات وسامي في الأهلي إلا في حالة واحدة

كيف يفكر حسام حسن والمصري قبل مواجهة السوبر؟

هل تظن أنك تعرف الكثير عن كأس السوبر؟ اختبر نفسك

بالفيديو - للمرة الرابعة في الموسم.. صلاح لاعب الشهر في ليفربول

------------------------
الخبر : البدري يتحدث عن أغرب انتقاد بسبب السعيد.. عدم حبه للنجوم الكبار ورحيل مؤمن .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : Filgoal

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا