الارشيف / الرياضة

بداية جيدة للولايات المتحدة والمكسيك وسقوط مفاجىء لجامايكا بتصفيات المونديال

Sponsored Links

 

حققت الولايات المتحدة والمكسيك بداية طيبة في الدور الرابع من تصفيات كونكاكاف المؤهلة الى مونديال روسيا 2018 لكرة القدم فيما منيت جامايكا بخسارة مفاجئة امام ضيفتها بنما.

Sponsored Links

في المباراة الاولى، سحقت الولايات المتحدة ضيفتها سانت فنسنت وجرينادين 6-1 على ملعب "بوش" في سانت لويس وامام 43443 متفرجا.

وسجل للفائز بوبي وود (11) وفابيان جونسون (29) وجوزيه التيدور (31 و74) وجيف غوردون (51) وجياسي زارديس (58)، وللخاسر اوليكس اندرسون (5).

وتصدرت الولايات المتحدة المجموعة الثالثة الى جانب ترينيداد وتوباغو الفائزة على ارض غواتيمالا 2-1 على ملعب "استاديو ماتيو فلوريس". وسجل للفائز خاليم هايلاند (67) وكنوين جونز (80)، ولغواتيمالا كارلوس ميخيا ديل سيد (90).

كما حققت المكسيك بطلة الكأس الذهبية 2015، بداية طيبة في المجموعة الاولى بفوزها على ضيفتها السلفادور 3-صفر على ملعب "ازتيكا" :امام 57149 متفرجا. وسجل للمكسيك اندريس غواردادو (7) وهكتورهيريرا (42) وكارلوس فيلا (64).

وفي المجموعة عينها، فازت كندا على ضيفتها هندوراس 1-صفر على ملعب "بي سي بلايس" في فانكوفر امام 20108 متفرجين بهدف كايل لارين (38).

وفي المجموعة الثانية، سقطت جامايكا على ارضها امام بنما 2-صفر على ملعب "اندبندانس بارك".

وسجل للفائز ارماندو كوبر (43) وويس مورغان (52 خطأ في مرمى فريقه).

وضمن المجموعة عينها، فازت كوستاريكا على ضيفتها هايتي 1-صفر على الملعب الوطني في سان خوسيه امام 35 الف متفرج بهدف كريستيان غامبوا (29).

ويتأهل بطل ووصيف كل مجموعة الى الدور الخامس الحاسم الذي يقام بنظام المجموعة ويتأهل منه اول ثلاثة منتخبات الى المونديال ويخوض الرابع ملحقا دوليا امام خامس التصفيات الاسيوية.

------------------------
الخبر : بداية جيدة للولايات المتحدة والمكسيك وسقوط مفاجىء لجامايكا بتصفيات المونديال .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا