الارشيف / الرياضة

صلاح يغيب عن ترشيحات BBC لأفضل لاعب أفريقي

Sponsored Links

اعلنت هيئة الاذاعة البريطانية "بي بي سي" عن 5 مرشحين لجائزتها التي تعطيها لافضل لاعب في قارة أفريقيا و التي شهدت غياب نجم منتخبنا الوطني و روما الايطالي محمد صلاح عن الترشيحات النهائية للجائزة والتي يختار الجمهور فيها اللاعب الافضل في القارة السوداء.

وضمت القائمة التي أعلنتها "بي بي سي" 5 لاعبين هم الإيفواري يايا توريه "مانشستر سيتي الانجليزي" ، الجابوني بيير أوباميانج "بروسيا دورتموند الألماني" ، الغاني أندريه أيو "سوانزي سيتي الإنجليزي" ، الجزائري ياسين براهيمي "بورتو البرتغالي" ، السنغالي ساديو ماني "ساوثهامبتون الانجليزي".

Sponsored Links

كما أعلنت الهيئة البريطانية على انه سيفتتح التصويت للجماهير بداية من اليوم 14 نوفمبر ويستمر حتى الاثنين 30 نوفمبر الجاري لاختيار اللاعب الافضل بالقارة و الذي سيفوز بالجائزة.

يذكر ان الدولي الجزائري ياسين براهيمي كان قد توج بجائزة "بي بي سي" لافضل لاعب في قارة افريقيا العام الماضي 2014 وذلك بعدما قاد منتخب بلادة الجزائر الى ثمن نهائي كأس العالم بالبرازيل في العام ذاته.

------------------------
الخبر : صلاح يغيب عن ترشيحات BBC لأفضل لاعب أفريقي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا