الارشيف / الرياضة

نبيه عن الخسارة من تشاد: أفريقيا مليئة بالمفاجآت !

Sponsored Links

أكد أسامة نبيه المدرب العام لمنتخب مصر على أن الأمور لم تصبح صعبة على الفراعنة في التأهل إلى الدور التالي في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018، بعد أن خسر في مباراة الذهاب في الدور الثاني من التصفيات على يد تشاد بهدف نظيف.

نبيه أكد في تصريحات عقب اللقاء لقناة (بي إن سبورتس) أن الكثير من العناصر أدت إلى خسارة المنتخب اليوم أبرزها أن طبيعة ملعب المباراة ومستوى فريق تشاد الذي تغير بالكامل عن المباراة التي تواجها فيها ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا 2017 والتي فاز بها الفراعنة 5-1، بالإضافة إلى غياب عدد من عناصر المنتخب.

Sponsored Links

وأشار نبيه إلى أن التصفيات الأفريقية مليئة بالمفاجآت، وخسارة المنتخب المصري أكبر هذه المفاجآت، مشدداً على أن مشوار التصفيات لا يزال طويلاً وأن هناك 90 دقيقة قادمة ستحسم تأهل أحد المنتخبين إلى الدور التالي، قائلاً: "مباراة اليوم انتهت، وأنا واثق من تأهلنا إلى الدور التالي، مباراة العودة ستكون مختلفة تماماً عن مباراة اليوم".

وقال المدرب العام للمنتخب أن المنتخب لاحت له عدة فرص لم يتمكن من استغلالها، مشيراً إلى أنه كان أفضل في كثير من فترات المباراة، مشدداً في نفس الوقت على أن الجهاز الفني سيعمل خلال اليومين المقبلين على تصحيح الأخطاء وتدعيم الجوانب النفسية للاعبين.

جدير بالذكر أن مباراة العودة ستكون يوم الثلاثء المقبل - 17 نوفمبر – على إستاد برج العرب، والفائز بمجموع المباراتين سيتأهل إلى دور المجموعات في المرحلة الأخيرة في الطريق إلى روسيا 2018.

------------------------
الخبر : نبيه عن الخسارة من تشاد: أفريقيا مليئة بالمفاجآت ! .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا