الارشيف / الرياضة

عبد الواحد السيد: الشناوي الأول في مصر .. وجنش مشكلته «الهزار»

Sponsored Links

أشاد عبد الواحد السيد قائد الزمالك السابق، بأحمد الشناوي حارس مرمى الفريق، قائلاً إنه الحارس رقم 1 في مصر.

وقال عبد الواحد خلال استضافته بقناة (LTC): "الشناوي حارس مميز للغاية، ولديه موهبة كبيرة، إضافة إلى صغر سنه، ولكن مستواه تراجع قليلا عندما كان معارًا للزمالك، بسبب انشغاله بخوض تجربة الاحتراف في أوروبا".

Sponsored Links

وأضاف: "أطالب الشناوي بالتركيز في مشواره مع الزمالك، والكل رأى بعد تألقه الموسم الماضي، ومساهمته في تتويج الفريق بالدوري، انهالت عليه العديد من العروض".

وأشار إلى أن الشناوي هو أفضل حارس مرمى في الدوري، وسيكون له دور كبير مع منتخب مصر الفترة القادمة مع شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي، لافتًا إلى أن المنتخب يحتاج 3 حراس مرمى جاهزين.

كما أشاد قائد الزمالك السابق بالحارس الثاني محمود عبد الرحيم جنش، موضحًا أن عيبه الوحيد هو الهزار المبالغ فيه داخل الملعب مع زملائه، لأن المدافعين ينالوا الثقة من شخصية حارس المرمى.

واختتم عبد الواحد السيد: "جنش حارس مرمى موهوب للغاية، ولديه العديد من المميزات غير المتوافرة في أبو جبل والشناوي، مثل التمرير الدقيق للكرة".

 

------------------------
الخبر : عبد الواحد السيد: الشناوي الأول في مصر .. وجنش مشكلته «الهزار» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا