الارشيف / الرياضة

الأهلي: الدوري عادتنا.. وحان الوقت لاستعادة دوري الأبطال

قال خالد الدرندلي أمين صندوق بمجلس إدارة الأهلي، إن تتويج فريق الكرة بالدوري رقم 40 في تاريخه يأتي تتويجا لجهد جماعي لمجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبين والجماهير والأعضاء.

وصرح الدرندلي عبر البرنامج الإذاعي ستاد الهدف: "هدفنا استعادة لقب بطولة إفريقيا مرة أخرى في الموسم الجاري، الدوري بالطبع البطولة المفضلة لنا".

Sponsored Links

وأكمل: "الجماهير اعتادت على الفوز بالدوري وأصبح التتويج باللقب ثقافة لها، ونبذل أيضا جهودا كبيرة في باقي الألعاب نحقق بطولات كبيرة في ألعاب الصالات في الفترة الأخيرة".

واستطرد: "مجلس الإدارة يبحث عن الكثير من الموارد للنادي بخلاف عقد الرعاية، حتى يصبح للنادي الكثير من موارد الدخل، نقوم حاليا بإعداد دراسات استاد الأهلي وحينما ترى الجماهير المجهود الكبير سيعرف كيف نفكر في تنمية موارد النادي".

وأشار خالد الدرندلي في ختام تصريحاته إلى أن مجلس الإدارة يفكر في إسناد إليه رئاسة بعثة الفريق في الإمارات لخوض مباراة الفجيرة الودية.

------------------------
الخبر : الأهلي: الدوري عادتنا.. وحان الوقت لاستعادة دوري الأبطال .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : Filgoal

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا