الارشيف / الرياضة

صورة – استاد القاهرة يتجاهل مرتضى منصور ويخاطب "رئيس اللجنة المالية"

نشر نادي الزمالك عبر موقعه الرسمي خطابا مرسلا من هيئة استاد القاهرة لمخاطبة القلعة البيضاء موجها إلى رئيس اللجنة المُشكلة للإدارة المالية للنادي متجاهلا مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة.

وكان لجنة قد تم تشكيلها للإدارة المالية في الزمالك لحين انتهاء التحقيقات في النيابة بشأن عدم وقوع مخالفات مالية في الفترة الماضية لمجلس الإدارة، في حين أن مرتضى منصور قد طالب بإبعاد اللجنة عن النادي.

Sponsored Links

ووصف الموقع الرسمي للزمالك مخاطبة استاد القاهرة لرئيس اللجنة المشكلة للإدارة المالية بـ"الواقعة المؤسفة والمهزلة الجديدة التي ترتكب ضد مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور".

وأضاف الموقع الرسمي في بيان مقتضب، أن استاد القاهرة طالب بدفع مصاريف إيجاب الملعب والتي تبلغ 160 ألف جنيه لاستضافة تدريبات ومباراة الرجاء في الدوري المصري والتي تقام مساء الأربعاء تجاهل رئيس النادي ومجلس الإدارة المنتخب من الجمعية العمومية للنادي بطريقة غير مشروعة.

ووجهت هيئة استاد القاهرة خطابا للجنة الحالية التي تم تكليفها من خالد عبد العزيز وزير الرياضة لفرض الوصاية على النادي- عل حد وصف البيان.

صورة الخطاب

------------------------
الخبر : صورة – استاد القاهرة يتجاهل مرتضى منصور ويخاطب "رئيس اللجنة المالية" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : Filgoal

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا