الارشيف / الرياضة

ليفاندوفسكى يدفع لضم روبن

  • 1 /3
  • 2 /3
  • 3 /3

Sponsored Links

يسعى إلى ضم الجناح الهولندى اريين روبن من بايرن ميونيخ فى فترة الأنتقالات الشتوية فى يناير المقبل .

صحيفة "ميررور" البريطانية أكدت أن لويس فان جال يسعى إلى ضم مواطنه لحل مشكلة الجناح ، حيث يعانى من تذبذب مستوى لاعبه الجديد ممفيس ديباى واختيار المدرب وضعه على دكة البدلاء ، لما وجد فيه من "استهتار" حسب تقارير الصحف البريطانية .

Sponsored Links

على الجانب الأخر فأن روبن نفسه يبدو مهيئاً أكثر من أى وقت مضى للرحيل من بايرن ميونيخ ، مع توتر علاقته مع زميله المهاجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى ، حيث أكدت تقارير صحفية المانية أن الجناح "الطائر" لديه العديد من الخلافات مع ليفاندوفسكى .

حيث يشكو ليفاندوفسكى من انانية روبن فى بعض الكرات ، وهو ماظهر واضحاً حينماً صرخ فى وجه النجم الهولندى عندما لم يمرر له الكرة فى فرصة سانحة فى مباراة الفريق البافارى امام شتوتجارت .

وضعية روبن فى بايرن ميونيخ الهبت حماس فان جال ومسئولى لأنهاء الصفقة ، خاصة وأن "الشياطين الحمر" سعوا فى أكثر من مناسبة لأنهاء الصفقة لصالحهم قبل عامين ، ولكن الفريق البافارى تمكن من الحفاظ على لاعبه .

 

العلاقة بين روبن وليفاندوفسكى لم تعد على مايرام ..لذلك يفكر الهولندى فى الرحيل  

 

فان جال يسعى إلى اعادة تجربته مع روبن فى منتخب هولندا فى «اولد ترافورد» 

------------------------
الخبر : ليفاندوفسكى يدفع مانشستر يونايتد لضم روبن .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى