الارشيف / الرياضة

وزير الداخلية العراقى: اتفقنا مع السلطات على مشروع البطاقة الوطنية الموحدة

Sponsored Links

كشف وزير الداخلية العراقى محمد سالم الغبان عن اتفاق مع السلطات فى إقليم كردستان العراق على مشروع البطاقة الوطنية الموحدة.

وقال غبان، فى تصريح أمس الثلاثاء، إن وفدا من مديرية الجنسية العامة يضم الضباط والمختصين، بحث الأسبوع الماضى فى أربيل مع الجهات المعنية فى كردستان الأمور المتعلقة بالبطاقة الوطنية، ولاقى تجاوبا وترحيبا بهذا المشروع، حيث تم الاتفاق على الأمور الفنية و اللوجستية الخاصة بهذا الموضوع".

وذكر الغبان أن تم، خلال الاجتماع الأسبوعى للجنة العليا للبطاقة الوطنية، الكشف على بعض المواقع التى ستكون صالحة للعمل بمشروع البطاقة الوطنية وأن هذه المواقع ستكون ثابتة والبعض الأخر منها ستكون بديلة فى العاصمة بغداد".

Sponsored Links

وأشار إلى أن تم اكتمال تنصيب البرمجيات والأجهزة الخاصة بدوائر الفحص الموقعى من قبل الشركة المختصة، كما استمرت عملية تنصيب الأجهزة والبرمجيات الخاصة للمحطات الفرعية لدوائر الأحوال المدنية.

------------------------
الخبر : وزير الداخلية العراقى: اتفقنا مع السلطات على مشروع البطاقة الوطنية الموحدة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق - اخبار عربية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى