الارشيف / الرياضة

رئيس الانتر: مانشيني لن يذهب لتشيلسي ومورينيو مدرب كبير

Sponsored Links

أكد رئيس انتر ميلان الايطالي رجل الاعمال الاندونيسي إيريك توهير ان روبرتو مانشيني مدرب الفريق لن يذهب لتدريب تشيلسي هذا الموسم نهائياً لانه ليس من نوعية الأشخاص الذين يتركون مهامهم قبل الانتهاء منها.

وكان مدرب مان سيتي السابق مرتبط بالعودة إلى البريميرليج من جديد ولكن هذه المرة خلفا لمورينيو في تشيلسي المحتمل اقالته هذا الموسم بسبب سوء نتائج الفريق الذي يحتل المركز الخامس عشر على جدول ترتيب الدوري الانجليزي.

Sponsored Links

وقال توهير في تصريحات لصحيفة "توتوسبورت" الايطالية "روبرتو حقق نتائج ممتازة ولهذا السبب قمنا باختياره، هو يعرف كيف يكون قائدًا للفريق كما يتمتع بشخصية ذكية جدًا ، لم يكن الأمر سهلًا بالنسبة له في البداية لكننا الآن سعداء جدًا بالنتائج التي يحققها الفريق".

وعن اهتمام تشيلسي بخدمات مانشيني وعن استقدام انتر لمورينيو مجددا اختتم رئيس الانتر حديثه "عليكم أن تسألوا مانشيني لا أعرف إن كان سيبقى معنا بعد 5 أو 10 سنوات لكن اتفاقنا معه ينتهي بعد 3 سنوات ولا أعتقد أنه من الأشخاص الذي يتركون عملهم قبل الانتهاء منه ، اما مورينيو فهو مدرب جيد جدًا لكننا لم نتحدث مطلقًا عنه بالطبع ، قد يكون مدربًا لإنتر لكن ليس من المنطقي أن تتم مقارنته بمانشيني نحن لدينا ثقة كبيرة بمانشيني ونريد أن يكون جزءًا من تاريخ إنتر لسنوات طويلة".

------------------------
الخبر : رئيس الانتر: مانشيني لن يذهب لتشيلسي ومورينيو مدرب كبير .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا