الارشيف / الرياضة

رودريجيز يطالب الريال بزيادة راتبه السنوي

Sponsored Links

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية على أن النجم الكولومبي خاميس رودريجيز صانع العاب ريال مدريد الإسباني طلب من إدارة النادي الملكي تعديل عقده والحصول على عقد جديد يجعله يتساوى مع اللاعبين الذين يحصلون على أعلى الرواتب السنوية داخل الميرنجي.

وأوضحت الصحيفة أن خاميس يريد أن يكون على قدر المساواة مع سيرجيو راموس وجاريث بيل حيث أن النجم الويلزي يتقاضى راتب يقدر بـ 10 مليون يورو سنوياً.

Sponsored Links

ولا يزال رودريجيز الذي وصل لريال مدريد من موناكو في عام 2014 مقابل 80 مليون يورو بعد تألقه في كأس العالم بالبرازيل راتبه منخفض نسبيًا فهو يعتبر من المستوى الثالث من حيث الدخل السنوي مع لاعبين مثل بيبي، توني كروس، رافائيل فاران، مارسيلو ولوكا مودريتش والذين يتحصلون على رواتب ما بين 5 مليون ونصف حتى 7 مليون يورو.

ويرى النجم الكولومبي أن إسهاماته في الفترة الماضية مع الريال تجعله يستحق مكافأة بزيادة راتبه ، وكان خاميس قد قدم موسم أول رائع مع المرينجي حيث سجل 17 هدفًا في 46 مباراة وصنع العديد من التمريرات حاسمة لمهاجمي الفريق.

------------------------
الخبر : رودريجيز يطالب الريال بزيادة راتبه السنوي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا