الارشيف / الرياضة

شاهد – بيكهام يرد على هاتف صحفي خلال المؤتمر

Sponsored Links

 

بعد أن أمتع الحضور في إستاد أولدترافورد في إنجلترا، قام الأيقونة الإنجليزية ديفيد بيكهام بتسلية الصحفيين المتواجدين في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الأمس.

Sponsored Links

ديفيد بيكهام عاد مرة أخرى إلى إستاد الاولد ترافورد – معقل نادي الإنجليزي – الذي خاض عليه الكثير من المباريات عندما كان لاعباً ضمن صفوف الشياطين الحمر، لكن هذه المرة في مباراة خيرية لصالح الـ"يونيسيف" بمشاركة الكثير من نجوم العالم السابقين أبرزهم بول سكولز رونالدينهو ولويس فيجو وباتريك كلويفيرت وحارس المرمى الإنجليزي ديفيد سيمين.

بيكهام خرج في الشوط الثاني وحل بدلاً منه نجله بروكلين في التشكيلة، ليتوجه بعد المباراة إلى المؤتمر الصحفي، وخلال الرد على أسئلة الصحفيين تلقى أحدهم مكالمة على الهاتف الموضوع امام بيكهام لتسجيل أجوبته.

بيكهام في لقطة طريفة سأل عن صاحب الهاتف، قبل أن يرد على المكالمةن لكن الطرف الأخر لم يظل على الخط طويلاً ليغلق الخط قبل أن يرد عليه بيكهام لتعج الصالة بالكثير من الضحك قبل أن يعود بيكهام للرد على اسئلة الحضور.

 

------------------------
الخبر : شاهد – بيكهام يرد على هاتف صحفي خلال المؤتمر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا