الارشيف / الرياضة

هدجسون :كرة القدم تتحدى الإرهاب

Sponsored Links

 صرح المدير الفني للمنتخب الإنجليزي الأول لكرة القدم، روي هدجسون بأن المباراة الودية المقرر إقامتها مع المنتخب الفرنسي يوم الثلاثاء المقبل ستمنح كرة القدم الفرصة لإظهار وحدتها لدعم ضحايا الهجمات الإرهابية في باريس.

وأضاف في بيان له "نيابة عن الطاقم الفني ولاعبي المنتخب الإنجليزي، اتقدم بأحر التعازي للأمة الفرنسية في هذا الوقت الصعب" ، مضيفا "الأحداث في باريس تركتنا مصدومين ونفكر في الضحايا وأحبائهم وجميع المتضررين نتيجة لهذه الأحداث المأساوية".

Sponsored Links

وأوضح أن المباراة مناسبة جادة وفرصة لإظهار أن عالم كرة القدم متحد ضد هذه الأعمال الوحشية.

وأعرب عن ثقته في أن الفريق الإنجليزي والجماهيرسيؤدون دورهم وسيظهرون التضامن مع الأصدقاء الفرنسيين مساء يوم الثلاثاء ، وسيقدموا الدعم للفريقين خلال هذا الوقت الصعب.

وكان الاتحاد الفرنسي لكرة القدم قد أكد أمس /السبت / مشاركة منتخب بلاده في المباراة الودية على استاد ويمبلي رغم المأساة التي ضربت العاصمة باريس مساء الجمعة الماضي، وخلفت 129 قتيلا ومئات الجرحى، أثناء مباراة فرنسا وألمانيا الودية على ستاد دو فرانس.

------------------------
الخبر : هدجسون :كرة القدم تتحدى الإرهاب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا