الارشيف / الرياضة

وزير الرياضة يحضر تدريب المنتخب الوطني باستاد القاهرة

يحرص خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة على حضور تدريب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة المدير الفني هيكتور كوبر وذلك في تمام العاشرة من مساء اليوم السبت علي الملعب الرئيسي باستاد القاهرة الدولي.

ويأتي ذلك بحسب بيان صحفي من أجل الوقوف على آخر مراحل استعداد المنتخب قبل السفر إلي مدينة جروزني للمشاركة في منافسات كأس العالم لكرة القدم روسيا 2018.

Sponsored Links

ويتوجه المنتخب الوطني إلى روسيا غداً الأحد للمشاركة في بطولة كأس العالم إذ تقام أولى مبارياته مع منتخب أوروجواي يوم الجمعة المقبل في منافسات المجموعة الأولى التي تضم أيضا منتخبي روسيا والسعودية.

وسيستقبل اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بعثة المنتخب في قصر الرئاسة قبل السفر للمونديال بحسب ما صرح كرم كردي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة لـFilGoal.com (طالع التفاصيل).

ويتدرب الفريق في استاد القاهرة بحضور 5 آلاف مناصر فقط، عن طريق دعوات يتم توزيعها عن طريق شركة بريزينتشن واتحاد الكرة.

وكشف ثروت سويلم لـFilGoal.com عن أن "الحضور سيقتصر على سياسيين وفنانين وأسر اللاعبين ونجوم المجتمع وفقا للخطاب الأمني" (طالع التفاصيل).

------------------------
الخبر : وزير الرياضة يحضر تدريب المنتخب الوطني باستاد القاهرة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : Filgoal

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا