الارشيف / الرياضة

كارتيرون: الأهلي مثل ريال مدريد وبرشلونة.. هذا سبب تحملي الشرط الجزائي ورسالة للاعبين

يرى باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد للأهلي أن المارد الأحمر لا يقل شيئا عن الأندية العالمية مثل ريال مدريد وبرشلونة.

ووقع كارتيرون رسميا اليوم الأربعاء على عقود توليه مهمة الإدارة الفنية للأهلي لمدة موسمين.

Sponsored Links

وتحدث كارتيرون لقناة الأهلي التليفزيونية قائلا: "مازلت مدربا صغيرا ولدي طموحات كبيرة لتحقيق البطولات في كل مكان أذهب إليه".

وواصل "حظيت بتجارب رائعة مع مازيمبي ووادي دجلة وفي أمريكا والآن سأقاتل مع الأهلي".

وعن تدريبه لديديه دروجبا وفلوران مالودا سابقا علق "أن تتولى قيادة فريق يضم نجوما مثلهم يزيد من خبراتي وهذا ساهم في تطوري كثيرا".

وعن تدريبه للأهلي علق "نحن نقابل الأشخاص الجيدين في اللحظة المناسبة وهذا ما حدث الآن هذه هي اللحظة المناسبة للارتباط بالأهلي".

وبسؤاله عن سبب تحمله قيمة الشرط الجزائي مع فينيكس رايزينج الأمريكي لفسخ تعاقده والقدوم للأهلي علق "وعدت الأهلي بأنني سأتي لأدرب الفريق ولم أكن أريد لجعل النادي يتحمل أي شيء".

وأردف المدرب الفرنسي "لذا كان علي أن أدفع الشرط الجزائي لأحضر إلى الأهلي وأظهر مدى فخري وسعادتي بارتباطي به وبكوني أصبحت جزءا من النادي".

وشدد "الأهلي من أكبر فرق العالم مثل ريال مدريد وبرشلونة وفخور بتدريبي لملك إفريقيا وهذا يمثل دافع قوي لي لتقديم كل شيء رفقة النادي لقيادته للتتويج بالبطولات".

وعن رسالته للاعبي الأهلي قال: "أريد منكم أن تعطوا كل شيء من أجل الأهلي أهم شيء لدي هو النتائج وأنا لا أقبل غير تحقيق النتائج الجيدة".

وأكمل "أعرف أغلب اللاعبين فقد شاهدت الكثير من مباريات الفريق الأخيرة وأعرف أن الروح أصبحت منخفضة بسبب اهتزاز النتائج مؤخرا ولكنني سأعمل على إعادة الروح الجيدة سريعا للفريق".

وواصل "تحدثت مع محمد فضل لعدة ساعات حول المطلوب مني وما أريد تقديمه طبقا لفلسفتي وسوف نبدأ العمل مباشرة".

وبسؤاله عن هل تلقى عروضا أخرى غير الأهلي قال: "نعم من جنوب إفريقيا من ماميلودي صن داونز وكايزر تشيفز ولكنني أردت تدريب الأهلي".

اقرأ أيضا:

الاتحاد الإسباني يعلن عن الجهاز المعاون لفيرناندو هييرو

رسميا - مصر داعما إقليميا لكأس العالم

مدرج في الجول - احكي ذكرياتك مع آخر كأس عالمية.. مونديال البرازيل

بالفيديو - شيكابالا يسأل والحضري يجيب والعكس.. عن لمة المنتخب وإسعاد المصريين في العيد

الهولندي كويبرز يدير لقاء مصر وأوروجواي

تعرف على معلق لقاء مصر وأوروجواي.. وقناة مفتوحة تنقل مباراة الافتتاح

------------------------
الخبر : كارتيرون: الأهلي مثل ريال مدريد وبرشلونة.. هذا سبب تحملي الشرط الجزائي ورسالة للاعبين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : Filgoal

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا