الارشيف / الرياضة

الأهلي: ننتظر تحديد موعد وصول تاونشيب للقاهرة

أكد سمير عدلي المدير الإداري للأهلي أنه ينتظر تحديد موعد وصول فريق تاونشيب البتسواني للقاهرة من أجل خوض مباراة دوري أبطال إفريقيا.

ويلعب الأهلي الثلاثاء المقبل مع تاونشيب في الجولة الثالثة لمجموعات دوري أبطال إفريقيا في ملعب برج العرب بالإسكندرية.

Sponsored Links

ومن المفترض أن تصل بعثة تاونشيب لمصر قبل 48 ساعة من موعد المباراة وفقا للاتصالات المبدئية التي تمت بين الطرفين. لكن الأهلي ينتظر اخطاره بشكل رسمي بموعد الوصول.

وأوضح سمير عدلي أن الأهلي جاهز لاستقبال بعثة تاونشيب وتذليل العقوبات التي قد تواجههم مؤكدا أن هناك تعاونا مستمرا بين الجانبين لتوفير كل سبل الراحة، منتظرا تكرار الأمر من جانبهم في مباراة الجولة الرابعة استنادا لمبدأ المعاملة بالمثل.

وحرص سمير عدلي على إجراء اتصالات هاتفية بسفارة جنوب إفريقيا في بتسوانا لترتيب رحلة الأهلي هناك لمواجهة تاونشيب في الجولة الرابعة لدور المجموعات المقرر لها 28 يوليو الجاري.

وقال عدلي: "عدم وجود تمثيل دبلوماسي لمصر في بتسوانا يدفعنا للتواصل مع سفارة جنوب إفريقيا؛ من أجل إنهاء كافة الترتيبات الخاصة باستقبال البعثة وأيضا الاطمئنان على ملاعب التدريب والانتقالات وغيرها من الأمور التنظيمية الخاصة بالرحلة".

جدير بالذكر أن الأهلي تعادل المباراة الأولى في دور المجموعات سلبيا مع الترجي التونسي، وخسر المواجهة الثانية أمام كمبالا سيتي الأوغندي بهدفين دون رد.

------------------------
الخبر : الأهلي: ننتظر تحديد موعد وصول تاونشيب للقاهرة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : Filgoal

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا