أخبار عاجلة
اخر الاخبار متحف الحياة -

وزير الرياضة يناقش مع رؤساء أندية الإسكندرية آخر الاستعدادات لمباراة مصر وتشاد

وزير الرياضة يناقش مع رؤساء أندية الإسكندرية آخر الاستعدادات لمباراة مصر وتشاد
وزير الرياضة يناقش مع رؤساء أندية الإسكندرية آخر الاستعدادات لمباراة مصر وتشاد
Sponsored Links

 

 

اجتمع وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز ، مساء أمس الأحد ، مع رؤساء أندية الإسكندرية ، للوقوف على الترتيبات الخاصة بمباراة منتخبي مصر وتشاد المقرر إقامتها غداً الثلاثاء بإستاد برج العرب في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018 .

Sponsored Links

حضر الاجتماع - الذي عقد بإحدى فنادق الإسكندرية - كل من المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة ، وعبد الحميد بدوي رئيس نادى سبورتنج ، والدكتور محمود مشالي رئيس نادى الاتحاد ، والمهندس طارق السيد رئيس النادي الأوليمبي ، وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم ، والدكتورة سعاد الخولى القائم بأعمال محافظ الإسكندرية ، والدكتور أشرف صبحي مساعد وزير الشباب والرياضة ، واللواء أحمد حجازي مدير أمن الإسكندرية ، واللواء محمد الزملوط رئيس المنطقة الشمالية العسكرية ، والدكتور محسن مرسي مدير مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية .

واستعرض وزير الشباب والرياضة ، خلال الاجتماع ، الترتيبات الخاصة بحركة دخول نحو 22 ألف مشجع إلى إستاد برج العرب وتوزيعهم في الأماكن المخصصة لهم بالمدرجات ، كما تطرق إلى الإجراءات الأمنية المتخذة من قبل مسئولي وزارة الداخلية في تأمين المباراة والخروج بها في أفضل صورة .

وقال عبد العزيز " المواطنون ينتظرون مباراة طيبة للمنتخب المصري أمام نظيره التشادي وتعويض الخسارة في مباراة الذهاب بتحقق الفوز في مباراة العودة على ملعب إستاد برج العرب بالإسكندرية " ، لافتا إلى أهمية مؤازرة الشعب المصري للمنتخب في تلك المباراة لتحقيق الفوز في أولى مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018 .

وأكد وزير الرياضة على أهمية إبداع الجماهير في تشجيع لاعبي المنتخب طوال المباراة من المدرجات .. متمنيا التوفيق للاعبي المنتخب في المباراة وتحقيق الفوز بها .

واطلع الوزير أثناء الاجتماع على تنوع الجماهير المقرر حضورها للمباراة والمنقسمون إلى مجموعة من شباب الفرق الرياضية بأندية الإسكندرية ، ومجموعة من ناشئ مراكز الشباب ، علاوة على مجموعة أخرى من المشجعين الذين قاموا بشراء تذاكر دخول المباراة .

------------------------
الخبر : وزير الرياضة يناقش مع رؤساء أندية الإسكندرية آخر الاستعدادات لمباراة مصر وتشاد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عصام عبد الفتاح: لجنة الحكام رفعت شعار الانضباط قبل العلم.. وسنستبعد أصحاب الوزن الزائد
التالى سموحة لـ في الجول: أتممنا الاتفاق مع مؤمن سليمان لخلافة طولان