الرياضة

القيعي لناصر ماهر: أنت مشروع لاعب كبير.. لا تسلم أذنك لأحد

وجه عدلي القيعي مستشار مجلس إدارة الأهلي عدة نصائح لصانع الألعاب الشاب ناصر ماهر العائد لصفوف الفريق هذا الصيف بعد إعارته مرتين إلى بتروجيت وسموحة.

النادي : الأهلي

وقال القيعي موجها كلامه للاعب الشاب عبر برنامج (ملك وكتابة): "لابد من تطوير الطموح، لا أريد أن يعتقد ناصر ماهر أنه لاعب كبير بل هو مشروع لاعب كبير، فأداؤه مميز وشخصيته واضحة في الملعب، وقادر على أن يكون أفضل كثيرا مما يتصور".

Sponsored Links

وأضاف: "ناصر ماهر يتصور أنه مميز حاليا، والمفترض أن يكون أفضل مما وصله، ولابد أن يفكر في مناطق بعيدة لابد أن يصلها، لن يحقق ذلك إلا بالتواضع والتشبث بالفرصة، وعدم الاستعجال، ولا يمد أذنه لأحد، فالفرصة قادمة".

واستطرد: "هذه ليست روشتة القيعي أو اخترعتها، بل أردت توصيل رسالة له بإخلاص، وأتوسم فيه مع أحمد حمدي بأنهما سيكون لهما شأن آخر في مصر، فهما قادران على ذلك".

وأردف: "ناصر ماهر لديه الأفضل من ذلك، البعض يلوم عليه الاحتفاظ بالكرة، تخيلوا إذا اكتسب الخبرات بشأن متى يتحرك بدون كرة ومتى يراوغ أم لا، ومتى يفتح مساحة لزميله، سيتجاوز مراحل عديدة حينها".

وأشار: "أحمد حمدي تابعناه كثيرا ولا قلق عليه، مع سماع الكلام سيكون لاعبا ثقيلا".

وأوضح عدلي القيعي: "جزء من إعداد اللاعب الواعد مثل ناصر ماهر هو إعارته، لأننا نعلم أنه لاعب جيد وبديل استراتيجي وإلا لتركه النادي مجانا، ولا ننسى أن عبد الله السعيد كان في قمة تألقه وكان من المتوقع استمرار عامين معنا".

وأشار: "لينضج اللاعب البديل ليس شرطا أن يكون في مطبخك بل الإعارة حل النموذجي، ولكن إذا استمر اللاعب الشاب مع الفريق يتم الدفع به بشكل مقنن حتى لا يحترق".

وواصل: "لابد ألا يتحمل الناشئ عبء فريق يغير جلده، ستكون مسؤولية كبيرة عليه، بل يشارك عندما يستقر الفريق ويثبت أقدامه".

وقال القيعي: "البعض يسأل لماذا يتم استبدال ناصر ماهر رغم أنه لعب ثلثي المباراة، هذا معدل جيد، فقد يستمر لنهاية اللقاء ويتغير رأي الجماهير إذا هبطت لياقته البدنية، فالجهاز الفني يعمل بعقل وهدوء".

وأتم عدلي القيعي: "أتوقع أن نرى لاعبين آخرين واعدين مثل ومحمد شريف الذي لفت الأنظار.. ينتظرنا مشوار إفريقي وعربي ومحلي يستوعب مجهود الجميع".

تعرف على عدد الجماهير في البطولة العربية

هل يرتدي صلاح شارة قيادة المنتخب؟

صلاح ينافس ميسي ورونالدو على أفضل مهاجم في دوري الأبطال

كل ما حدث في اليوم الأخير من سوق انتقالات إنجلترا

أزمة الزمالك تقترب من الحل

------------------------
الخبر : القيعي لناصر ماهر: أنت مشروع لاعب كبير.. لا تسلم أذنك لأحد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : Filgoal

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا