الارشيف / الرياضة

يونايتد يسعى للتعاقد مع جوميز من فيورنتينا

Sponsored Links

 

أكدت العديد من التقارير الصحفية الانجليزية أن يسعى للتعاقد مع الالماني ماريو جوميز مهاجم فيورنتينا الايطالي المعار إلى بيشكتاش التركي، خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

Sponsored Links

وأوضحت شبكة (سبورتس مول) البريطانية اليوم الخميس، أن ادارة الشياطين الحمر تعتزم ضم ماريو جوميز (30 عاما) بتوصية من المدرب الهولندي لويس فان جال المدير الفني للفريق ، الذي يتطلع لضم مهاجم من ذوي الخبرة لتحسين الخط الهجومي للفريق في الثلث الاخير، خلال يناير المقبل.

وكان جوميز قد بدأ مسيرته الكروية في شتوتجارت ثم انضم إلى بايرن ميونيخ، قبل أن يرحل إلى فيورنتينا في 2013 لينضم إلى بشكتاش التركي صيف العام الماضي على سبيل الاعارة لموسم واحد مع امكانية الشراء النهائي.

وخاض اللاعب مع منتخب الماكينات الألمانية 60 مباراة سجل خلالها 25 هدفا، كما يحتل حاليا صدارة قائمة هدافي الدوري التركي برصيد 9 اهداف عقب مرور 10 جولات فقط.

يذكر أن يحتل المركز الرابع على سلم ترتيب اندية الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 21 نقطة، متخلفا بفارق 4 نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي.

------------------------
الخبر : يونايتد يسعى للتعاقد مع جوميز من فيورنتينا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى