الارشيف / الرياضة

تشيك : موقف تشيلسي «صعب التصديق»

Sponsored Links

 

أبدى بيتر تشيك حارس مرمى أرسنال إندهاشه من مستوى فريقه السابق تشيلسي الذي كان بطل النسخة الماضية من الدوري الإنجليزي، بتلقيه الخسارة تلو الأخرى هذا الموسم وعندم تحسن مستواه حتى بعد مرور 12 جولة.

Sponsored Links

تشيك رحل عن صفوف البلوز بنهاية الموسم الماضي بعدما كان حبيس مقاعد البدلاء لصالح كورتوا الحارس المفضل لجوزيه مورينيو المدير الفني للفريق.

الحارس صاحب الـ33 ربيعاً، قال: "من الصعب التصديق أن هذا هو الفريق الذي فاز بالدوري الإنجليزي منذ 6 أشهر، أمر مفاجئ بالنسبة لي، فهم يملكون نفس اللاعبين، والمدرب قام بضم أخرين".

وأضاف في حواره لصحيفة "تايدين" التشيكية، قائلاً: "أندهشت لرؤية معاناتهم في اول الدوري، ولكن أندهاشي الأكبر أن الأزمة ماتزال مستمرة".

ويقبع تشيلسي حالياً بالمركز السادس عشر برصيد 11 نقطة، بعد تلقيه سبع هزام، ولم يستطع الفوز سوى في ثلاث مباريات، وفي المقابل يتساوى أرسنال مع مانشستر سيتي في صدارة الدوري الإنجليزي بـ26 نقطة.

------------------------
الخبر : تشيك : موقف تشيلسي «صعب التصديق» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا