الارشيف / الرياضة

حازم امام : منتخبات صغيرة حققت الشهرة على حسابنا

Sponsored Links

 

أعرب حازم امام قائد الزمالك الاسبق ، عن إندهاشه من استمرار حالة النحس التي تلازم منتخب مصر الأول في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلي بطولة كأس العالم.

Sponsored Links

وقال حازم امام خلال برنامج " الملاعب اليوم" الذي يذاع على قناة " الحياة 2 " :  نعاني منذ فترة كبيرة من استمرار الاخفاق في الصعود لكأس العالم ، دائما ما نكون اصحاب اعطاء الشهرة لمنتخبات لا يعرفها أحد ، افريقيا الوسطي و النيجر وسيراليون وبنين واخرين،  والخسارة من تشاد مؤخرا".

ويري قائد الزمالك الاسبق ، ان الخسارة من تشاد بهدف نظيف يوم السبت الماضي في إياب المرحلة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ، جاءت لسببين الأول هو الثقة الزائدة التي انتابت جميع لاعبي المنتخب بعد الفوز بخماسية على تشاد في تصفيات كأس الأمم الأفريقية ، والثاني يرجع إلي سوء الطريقة الخططية التي ادار بها الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة المباراة.

وعاد حازم امام ، معربا عن تفاؤله بقدرة لاعبي المنتخب في تحقيق الفوز غدا الثلاثاء على تشاد ، متوقعا ان يكون لتواجد الجماهير المقدر بـ25 الف متفرج، عامل هام لبث الروح في نفوس اللاعبين.

------------------------
الخبر : حازم امام : منتخبات صغيرة حققت الشهرة على حسابنا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا