الارشيف / الرياضة

البدري بعد مراقبة الجزائر : مباراتنا امامهم لن تكون سهلة

Sponsored Links

 

أكد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، انه كان من المهم ان يسافر إلي تونس لمشاهدة مباراة المنتخب الجزائري والتونسي ، للوقوف على نقاط القوة والضعف لمحاربي الصحراء.

Sponsored Links

واشار البدري في تصريحات تليفزيونية لبرنامج " الملاعب اليوم" الذي يذاع على قناة " الحياة 2 " : كان  من الضروري السفر إلي تونس للتعرف على مستوي المنتخب الجزائري ، ومعرفة نقاط قوتهم والطريقة الخططية التي يلعبون بها"

واكمل المدير الفني لمنتخب مصر الاوليمبي : "  تابعت المباراة باكلمها ، واستفدت كثيرا من مشاهدتي لتلك المواجهة ، ومعرفة اسلوب المنتخب الجزائري و التبديلات التي اجراها المدير الفني، قبل مواجهتهم في افتتاح بطولة أفريقيا"

واشار حسام البردي ، أن مباراتي الكاميرون الودية التي سيخوضها المنتخب الاوليمبي ، ستكون خير استعداد ، لخوض غمار منافسات كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة بالسنغال ، المؤهلة لاولمبياد ريو دي جانيرو البرازيل 2016.

جدير بالذكر ان منتخب مصر يقع في المجموعة الثانية بجوار منتخبات الجزائر ومالي ونيجيريا، بينما ضمت المجموعة الأول منظم البطولة السنغال و جنوب افريقيا وزامبيا وتونس.

------------------------
الخبر : البدري بعد مراقبة الجزائر : مباراتنا امامهم لن تكون سهلة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا