الارشيف / الرياضة

البدري : الفوز على الجزائر ضربة البداية للتأهل إلي الاولمبياد

Sponsored Links

 

أشاد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي بمستوى المنتخب الجزائري الأوليمبي، مشدداً على أن المباراة التي ستجمعه به ستكون صعبة جداً.

Sponsored Links

تأتي هذه التصريحات عقب حضوره مباراة تونس والجزائر الودية في تونس والتي خسرها محاربو الصحراء بثنائية نظيفة ضمن استعداداتهم لدورة افريقيا تحت ٢٣ عام المؤهلة إلى دورة الألعاب الأوليمبية ريو دي جانيرو ٢٠١٦ والتي سيبدأها المنتخب الجزائري بمواجهة مصر في افتتاح البطولة يوم ٢٩ نوفمبر الجاري.

وأكد البدري انه على الرغم من خسارته إلا أن المنتخب الجزائري كان أفضل كثيرا خلال المباراة، مشدداً على أن المباراة المقبلة بينهم لن تكون سهلة، وأن إعداد اللاعبين نفسياً وفنياً لخوض مباراة بهذا المستوى ستتطلب مجهوداً كبيراً.

وأعرب المدير الفني عن سعادته بحضوره المباراة ومشاهدة المنتخبين على أرض الملعب للوقوف على طريقة لعب الجزائر مواطن قوتهم، مشيراً أن هناك الكثير من الإيجابيات من وراء حضوره المباراة على الرغم من إخفاء المدير الفني للمنتخب الجزائري للكثير من أوراقه.

وشدد البدري في النهاية على أنه لا بديل عن الفوز في المباراة لتكون ضربة البداية بمثابة انطلاقة قوية للوصول إلى الأوليمبياد.

------------------------
الخبر : البدري : الفوز على الجزائر ضربة البداية للتأهل إلي الاولمبياد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا