ما الذي تفعله الوفود الخليجية في مطار دمشق؟

0 تعليق 30 ارسل طباعة تبليغ

العالم-سوريا

وأكد مدير مؤسسة الطيران العربية السورية، شفاء النوري، أن زيارة الوفد العماني جاءت قبل يومين، مضيفا أن شركة طيران الخليج (الفارسي) البحرينية والاتحاد الإماراتي للطيران تقدما أيضا بطلب للاطلاع على حالة المطار، في سياق الاستعداد لإعادة تسيير الرحلات إلى دمشق.

Sponsored Links

وشهدت الفترة الأخيرة ما اعتبره الكثير من المحللين بداية التطبيع بين سوريا ومحيطها العربي، إذ أعادت الإمارات في ديسمبر الماضي فتح سفارتها لدى دمشق، بينما أكدت البحرين استمرار عمل سفارتها في العاصمة السورية.

وفي 16 ديسمبر، وصل الرئيس السوداني عمر البشير دمشق والتقى نظيره السوري بشار الأسد، في أول زيارة لزعيم عربي إلى سوريا منذ عام 2011، وذلك وسط توقعات بشأن قرب عودة دمشق إلى الجامعة العربية.

وفي الوقت الحالي تنفذ مؤسسة الطيران السورية وشركة “أجنحة الشام” السورية الخاصة رحلات من دمشق إلى الإمارات، كما تنقل المؤسسة الحكومية الركاب إلى البحرين، مع غياب رحلات مباشرة بين سوريا وسلطنة عمان.

------------------------
الخبر : ما الذي تفعله الوفود الخليجية في مطار دمشق؟ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - سوريا

0 تعليق