حالة الطقس في سوريا يوم غد

0 تعليق 37 ارسل طباعة تبليغ

توقعت مديرية الأرصاد الجوية في نشرتها الصباحية اليوم الجمعة، أن يكون الجو صيفياً عادياً بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع بقاء فرصة ضعيفة لهطل زخات محلية من المطر فوق المرتفعات الساحلية وسديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وتميل درجات الحرارة للارتفاع قليلاً لتقترب من معدلاتها مع تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي سطحي من الجنوب الشرقي يترافق بتيارات جنوبية غربية في طبقات الجو العليا.

Sponsored Links

غداً توالي درجات الحرارة ارتفاعها التدريجي لتصبح حول معدلاتها أو أعلى بقليل ويكون الجو صيفياً عادياً بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام وسديمياً حاراً نسبياً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة مع هبات نشطة أحياناً.

وهطلت أمطار في عدد من المحافظات خلال الـ 24 ساعة الماضية حيث بلغت أكبر كمية في محافظة طرطوس: العنازة 27 مم وفي الدريكيش 14 مم وفي محافظة اللاذقية كسب 7.5 مم والقرداحة 1 مم.

------------------------
الخبر : حالة الطقس في سوريا يوم غد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - سوريا

0 تعليق