الجيش السوري ينفذ بالنار الخطط التي عطلها أردوغان

0 تعليق 59 ارسل طباعة تبليغ

العالم - خاص بالعالم

وقال رئيس مركز الشرق الجديد للإعلام والدراسات الاستاذ "غالب قنديل" في حديثه لبرنامج "مع الحدث" الخاص بقناة العالم الإخبارية، إن معركة خان شيخون هي فصل من فصول معركة تحرير محافظة إدلب، والتركيز اليوم على خان شيخون لانها عقدة اساسية مرتبطة بتحرير الطريق الدولي الذي يربط بين إدلب وحلب وحماة وصولا الى دمشق، وكذلك لانه يؤمن ممرات أساسية الى معاقل أخرى، وإن الجيش السوري قد ينتقل في وقت لاحق الى خوض معركة جسر الشغوب.

Sponsored Links

وأضاف الاستاذ قنديل أن ما نشهده اليوم هو جزء من مخطط عام لتحرير محافظة إدلب من الوجود الإرهابي بعد ما عطلت كل المساعي والمحاولات لتنفيذ الاتفاقات التي عقدت سابقا.

وأوضح قنديل أن الجيش السوري ينفذ اليوم بالنار تلك الخطط التي عطلها الأتراك خلافا لتعهداتهم وخلافا لاتفاق خطي عقد في سوتشي بين وبوتين، والذي لم يحترم أردوغان توقيعه ولا أحكام ذلك الاتفاق الذي نص على انكفاء العصابات الارهابية عشرين كيلومترا في العمق وأيضا على الفصل بين الجماعات المسلحة والارهابيين، واستمرت الاعتداءات التي تشنها جبهة النصرة الارهابية على المناطق الآمنة في ريفي حماة وحلب، ما اضطر الجيش السوري لاخذ زمام المبادرة بيده دفاعا عن أهل سوريا وسيادتهم.

------------------------
الخبر : الجيش السوري ينفذ بالنار الخطط التي عطلها أردوغان .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - سوريا

0 تعليق