بالفيديو.. عملية خان شيخون تتم على مراحل ممنهجة

0 تعليق 23 ارسل طباعة تبليغ

العالم - خاص بالعالم

وقال الخبير العسكري والاستراتيجي العميد "تركي الحسن" بهذا الشأن، ولدى مشاركته في برنامج "مع الحدث" الخاص بقناة العالم الإخبارية، إن الجيش السوري بادر على اطلاق هذه العملية على مراحل ممنهجة، واذا كانت كفرنبوذه تشكل نهاية المرحلة الاولى، فخان شيخون تشكل نهاية المرحلة الثانية، ولا تتوقف العملية.

Sponsored Links

وأوضح العميد تركي الحسن، أن هناك خياران أساسيان للجيش والقيادة السورية في استعادة إدلب، إما أن تستعاد من خلال العملية العسكرية وإما أن تستعاد من خلال التسوية والمصالحة عبر تنفيذ اتفاق سوتشي، لكن يبدو أن القيادة التركية لم تتحرك لحد الان ولم يتخذ القرار بأن يساهم ايجابا في مسألة إدلب وحل ذلك وفق اتفاق سوتشي 2 الموقع بين الرئس والرئيس بوتين.

وأضاف الحسن أن القصد من اطلاق هذه عملية هو بالاساس فتح كوة بالجدار المسدود وتيقن للقيادة السورية أن المرحلة الاولى لم تفتح هذه الكوة المطلوبة، فبادر الجيش باتجاه منطقة خان شيخون.

المزيد في الفيديو المرفق..

------------------------
الخبر : بالفيديو.. عملية خان شيخون تتم على مراحل ممنهجة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - سوريا

0 تعليق