وزارة الدفاع التركية: سيطرنا على طريق "إم أربعة" الدولي+فيديو

0 تعليق 48 ارسل طباعة تبليغ

"); ga('send', 'event', 'JW Player News Detail setup Error', 'Errors', event.message); ga('send', 'event', 'JW Player News Detail setup Error Solved', 'Errors', 'JW Player setup Error Solved by Changing to link - error: ' + event.message); }); jwplayer().on('error', function (event) { ga('send', 'event', 'JW Player News Detail common Error', 'Errors', event.message); $('.playercontainer').addClass("notsupport"); $('.playercontainer').html("

"); ga('send', 'event', 'JW Player News Detail common Error Solved', 'Errors', 'JW Player common Error Solved by Changing to link - error: ' + event.message); }); $(function () { $(document).click('.playercontainer', function (e) { if (e.shiftKey) { var link = document.createElement('a'); link.href = $('#jwplayerposter').attr('value').toString().split('/news/image/855x495/').join('/news/image/original/').split('/uploads/855x495/').join('/uploads/org/').split('https://service.alalamtv.net/videothumb/index.php?f=').join(''); link.download = 'download.jpg'; document.body.appendChild(link); link.click(); link.remove(); } }); });

Sponsored Links

العالم - سوریا

لا تزال نيران المعارك مندلعة بين الجيش التركي وقوات حماية الشعب الكردية في الشمال الشرقي لسوريا.

وأكدت وزارة الدفاع التركية أن قواتها سيطرت على طريق "إم أربعة" الدولي الواقع جنوب المنطقة الممتدة بين بلدة رأس العين ومدينة تل أبيض في شمال سورية وذلك بعد توغلها بعمق 30 إلى 35 كيلومترا في شمال سوريا.

فيما علم المرصد المعارض أن القوات التركية تمكنت من السيطرة بشكل كامل على مدينة تل أبيض، بالإضافة لتحقيقها تقدمات جديدة تمثلت بالسيطرة على عدة قرى بمحور رأس العين، حيث أحكم الجيش التركي سيطرته على نحو 220 كيلومتر مربع داخل الأراضي السورية.

وفي هذه الأثناء قال الرئيس التركي رجب طيب إردوغان إن جيشه سوف يتوغل من 30 إلى 35 كيلومترا داخل الأراضي السورية خلال الهجوم الذي ينفذه.

وصرح قائلاً: "ليس لنا أي هدف أو غاية للسيطرة واكتساب أرض جغرافية، لكننا لن نسمح لأحد بأن يستهدف أراضينا.. تحت التهديد الارهابي منذ 35 عاماً، والقضية بالنسبة إلينا قضية بقاء."

ومن واشنطن قال وزير الدفاع الأميركي مارك إسبر إن الولايات المتحدة تستعد لإجلاء نحو ألف جندي أميركي من شمال سوريا، مشيراً إلى أن بلاده علمت أن الأتراك سيمدون هجومهم على الأرجح خلال الساعات القادمة إلى مسافة أبعد في الجنوب والغرب، وأن قوات سوريا الديمقراطية تسعى لإبرام اتفاق مع السوريين والروس لشن هجوم مضاد على الأتراك في الشمال، مؤكداً أن الرئيس الأميركي دونالد ترامب وجه الجيش الأميركي إلى البدء في سحب مدروس للقوات من شمال سوريا.

ورفضاً للاعتداء التركي والتواجد الأميركي، نفذ أهالي الحسكة والقامشلي وريف دير الزور الغربي وقفات احتجاجية، وطالب الأهالي بوقف الهجوم التركي على الأراضي السورية وطرد المحتل الأميركي.

التفاصيل في الفيديو المرفق...

------------------------
الخبر : وزارة الدفاع التركية: سيطرنا على طريق "إم أربعة" الدولي+فيديو .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - سوريا

0 تعليق