بعد السياسة.. طهران ودمشق توسعان التعاون التجاري فيما بينهما + فيديو

0 تعليق 163 ارسل طباعة تبليغ

"); ga('send', 'event', 'JW Player News Detail setup Error', 'Errors', event.message); ga('send', 'event', 'JW Player News Detail setup Error Solved', 'Errors', 'JW Player setup Error Solved by Changing to link - error: ' + event.message); }); jwplayer().on('error', function (event) { ga('send', 'event', 'JW Player News Detail common Error', 'Errors', event.message); $('.playercontainer').addClass("notsupport"); $('.playercontainer').html("

"); ga('send', 'event', 'JW Player News Detail common Error Solved', 'Errors', 'JW Player common Error Solved by Changing to link - error: ' + event.message); }); $(function () { $(document).click('.playercontainer', function (e) { if (e.shiftKey) { var link = document.createElement('a'); link.href = $('#jwplayerposter').attr('value').toString().split('/news/image/855x495/').join('/news/image/original/').split('/uploads/855x495/').join('/uploads/org/').split('https://service.alalamtv.net/videothumb/index.php?f=').join(''); link.download = 'download.jpg'; document.body.appendChild(link); link.click(); link.remove(); } }); });

Sponsored Links

العالم - إیران

ما بين سورية وإيران علاقات تمتد على مدى أربعة عقود من الزمن، وبعد السياسة بدأ الإقتصاد بين البلدين يشهد تطورا ملحوظا في الفترة الأخيرة.

عشرات العقود والإتفاقيات الإقتصادية وقعت بين البلدين ولكن هذا لا يعني انعدام الإشكالات.. إشكالات يقف عليها المسؤولون الإيرانيون والسوريون من خلال الجلسات شبه الدورية التي تقام بين تجار ومسؤولي البلدين لرفع العقبات التي تقف في مسيرة تنمية العلاقات الثنائية.

وأوضح رئيس مؤسسة التوسعة التجارية الإيرانية حميد زادبوم قائلاً: "يشارك في هذا الملتقى التجاري الخاص بالتجار الإيرانيين الراغبين في الحضور بالسوق السورية أكثر من 120 شركة تجارية، ونعمل من خلال هذه اللقاءت على رفع العقبات التي تواجه شركاتنا بالتعاون مع الجانب السوري."

وفيما تشير الأرقام إلى ارتفاع مستوى التبادل بين البلدين بنسبة 25 بالمئة، تفتح سوريا أبوابها أمام المزيد من التجار الإيرانيين.. في ظل إعطاء أولوية للشركات الإيرانية في الإستثمار وإعادة تأهيل البنية التحتية.

كما أوضح السفير السوري في طهران عدنان محمود للمراسلين أن: "الهدف الأساسي لهذى الملتقى هو تعريف شركات القطاع الخاص في الجمهورية الإسلامية الإيرانية بفرص المشاريع الاستثمارية المتوفرة في الجمهورية العربية السورية.. خاصة وأن الحكومة السورية أعطت في برنامج عملها أولوية لمشاركة الشركات الإيرانية."

وعلى الرغم من أن الحديث يدور عن ارتفاع مستوى التبادل التجاري الإيراني السوري إلا أن التطلعات ما تزال أكبر، كما أن التحديات مازالت مطروحة في موضوع توسيع النقل البري بين البلدين عبر منفذ البوكمال الحدودي بين سوريا والعراق.

للمزيد إليكم الفيديو المرفق..

------------------------
الخبر : بعد السياسة.. طهران ودمشق توسعان التعاون التجاري فيما بينهما + فيديو .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - سوريا

0 تعليق