بعد تأكدهم من فشل الرهان على اميركا..الاكراد الى حضن الدولة السورية

0 تعليق 43 ارسل طباعة تبليغ

"); ga('send', 'event', 'JW Player News Detail setup Error', 'Errors', event.message); ga('send', 'event', 'JW Player News Detail setup Error Solved', 'Errors', 'JW Player setup Error Solved by Changing to link - error: ' + event.message); }); jwplayer().on('error', function (event) { ga('send', 'event', 'JW Player News Detail common Error', 'Errors', event.message); $('.playercontainer').addClass("notsupport"); $('.playercontainer').html("

"); ga('send', 'event', 'JW Player News Detail common Error Solved', 'Errors', 'JW Player common Error Solved by Changing to link - error: ' + event.message); }); $(function () { $(document).click('.playercontainer', function (e) { if (e.shiftKey) { var link = document.createElement('a'); link.href = $('#jwplayerposter').attr('value').toString().split('/news/image/855x495/').join('/news/image/original/').split('/uploads/855x495/').join('/uploads/org/').split('https://service.alalamtv.net/videothumb/index.php?f=').join(''); link.download = 'download.jpg'; document.body.appendChild(link); link.click(); link.remove(); } }); });

Sponsored Links

العالم - خاص بالعالم

بعد تأكدهم من فشل الرهان على الولايات المتحدة الامريكية التي تبيع وتشتري بحلفائها، تعود الفصائل مرة جديدة الى حضن الدولة السورية الام، بحثا عن مخارج للمازق التي ادخلت بها شمال شرق البلاد.

فقد كشف مصدر كردي فيما تسمى الإدارة الذاتية الكردية لشمال وشرق سوريا، عن عقد اجتماع سري مع الدولة السورية في مدينة القامشلي بريف الحكسة الشمالي الشرقي، برعاية روسية. المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه؛ قال إن الإدارة الذاتية ليست بصدد الكشف عن معلومات الاجتماع لكنها ستعلن عن تفاصيله في وقت قريب. لكنه كشف عن أن الاجتماع كان سياسيا بحتا، وأن الدولة السورية ستقدم بعض الامور السياسية لحلحلة الوضع في منطقة شرق الفرات بما يرضي جميع الأطراف وبشكل لا يضر بالمدنيين.

الا المصدر الكردي لم يات على ذكر الموقف الامريكي من هذا الاجتماع ونتائج، فالامريكي ورغم بيعه للكردي في البازار السياسي مع التركي، يدعي التمسك بالعلاقات مع الاكراد، ويرسل جنودا الى شمال شرق الفرات للسيطرة على حقول النفط والثروات الطبيعية في تلك المنطقة، لحرمان الشعب السوري منها.

الكشف عن الاجتماع السوري الكردي يتزامن مع، ما اعلنه وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف بأن أنقرة أكدت لموسكو أنها لا تخطط لشن عملية عسكرية جديدة في سوريا رغم تصريحات سابقة. وقال لافروف إن انسحاب القوات الكردية في شمال سوريا اكتمل تقريبا؛ واوضح لافروف أن الدوريات التركية الروسية المشتركة في الشمال السوري، تؤكد سريان اتفاق سوتشي، المبرم بين روسيا وتركيا حول شمال سورية بالرغم من تأخر تطبيق بعض بنوده.

التفاصيل في الفيديو المرفق..

------------------------
الخبر : بعد تأكدهم من فشل الرهان على اميركا..الاكراد الى حضن الدولة السورية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - سوريا

0 تعليق