الارشيف / أسرار عربية / سوريا

طيران العدوان السعودي يرتكب مجزرة في الحديدة باليمن راح ضحيتها سبعة أطفال ونساء

صنعاء- سانا

طيران العدوان السعودي يرتكب مجزرة في الحديدة باليمن راح ضحيتها سبعة أطفال ونساء طيران العدوان السعودي يرتكب مجزرة في الحديدة باليمن راح ضحيتها سبعة أطفال ونساءرتكب طيران العدوان السعودي مجزرة جديدة اليوم في محافظة الحديدة باليمن راح ضحيتها ثلاث نساء واربعة أطفال .

Sponsored Links

وقال مصدر عسكري يمني لوكالة سبأ إن” طيران العدوان شن غارة على منزل مأهول بالسكان في منطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه ما تسبب بمقتل عدد من النساء والاطفال وواصل اعتداءاته الإجرامية على منطقة الكمب في مديرية الضحي ومديرية الدريهمي ومديرية الصليف بالمحافظة فيما قصفت بوارج العدوان منطقة الصليب بالصواريخ”.

وردا على اعتداءات بني سعود ومرتزقتهم على الشعب اليمني استهدف الجيش اليمني واللجان الشعبية بالمدفعية فجر اليوم عددا من المواقع في جيزان محققين إصابات مباشرة في صفوف مرتزقة بني سعود واستهدف بعدد من القذائف موقعا عسكريا في جبل ملحمة ما أدى إلى اشتعال النيران فيه .

وفي محافظة لحج سيطرت اليمني واللجان على عدة مواقع في كرش تلة السوداء والرقابة والجروف في عملية أدت إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة.
وقتل العشرات من مرتزقة العدوان السعودي في محافظة تعز بينهم المتزعم عايد حسن العجيلي في جبهة ذباب خلال صد واللجان الشعبية لزحفهم وجرح آخرون وتم تدمير واغتنام آليات تابعة لهم وأسر خمسة منهم .

------------------------
الخبر : طيران العدوان السعودي يرتكب مجزرة في الحديدة باليمن راح ضحيتها سبعة أطفال ونساء .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الوكالة العربية السورية للأنباء

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا