أعضاء مجلس محافظة الحسكة يطالبون بتخفيض أسعار المواد العلفية وتحسين الواقع الخدمي

أعضاء مجلس محافظة الحسكة يطالبون بتخفيض أسعار المواد العلفية وتحسين الواقع الخدمي
أعضاء مجلس محافظة الحسكة يطالبون بتخفيض أسعار المواد العلفية وتحسين الواقع الخدمي
Sponsored Links

الحسكة-سانا

 

طالب أعضاء مجلس محافظة الحسكة خلال أعمال دورته العادية الأولى للعام الحالي بتخفيض أسعار المواد العلفية وتشجيع زراعة الخضراوات والإسراع بصيانة المقسم الهاتفي في ناحية القحطانية الذي تعرض للأضرار جراء الاعتداءات الإرهابية.

Sponsored Links

ودعا اعضاء المجلس الى إقامة امتحانات الشهادة للطلاب الأحرار في مدينتي الحسكة والقامشلي وتأمين مستلزمات واحتياجات الدوائر الخدمية.

وأكد المجتمعون أهمية إعادة تقييم وضع الإدارات في المؤسسة والدوائرالخدمية ومعالجة حالات الترهل الإداري فيها والتعاقد مع عمال المخابز الموسمين بعقود سنوية لضمان الاستفادة من خبراتهم الوظيفية وإعادة تأهيل المشفى الوطني بمدينة الحسكة وزيادة الاهتمام بالحدائق العامة وبالواقع الخدمي في المنطقة الجنوبية من المحافظة وتفعيل عمل شعب الهلال الأحمر العربي السوري في المدن والمناطق لمعالجة الازدحام على المقر الرئيسي للفرع أثناء توزيع المساعدات.

وبين محافظ الحسكة جايز الحمود الموسى أن هناك تقييما شاملا لعمل الإدارات في المؤءسسات الخدمية والرسمية وستتم محاسبة كل القائمين على العمل في حال عدم خدمة المواطنين بالشكل الامثل كما يتم التواصل المستمر مع الوزراء لتأمين احتياجات المحافظة الخاصة بعمل الدوائر الخدمية مؤكدا وجود تحسن كبير وانخفاض بأسعار المواد الغذائية والتموينية وتأمين حجوزات الطيران وتوفر المحروقات لافتا الى أنه سيتم عقد اجتماع خاص بالفعاليات الاجتماعية في المنطقة الجنوبية من المحافظة خلال الأسبوع القادم للوقوف على واقعها الخدمي وإنجاز ما تحتاجه المنطقة .

بدوره لفت الدكتور عايد الزاب رئيس مجلس المحافظة إلى ضرورة دعم فلاحي المحافظة وتشجيعهم على زراعة أراضيهم من خلال وضع تسعيرة مجزية لشراء محصولي القمح والشعير تضمن تحقيق هامش ربح جيد للفلاح وتراعي ارتفاع أسعار مستلزمات الإنتاج في محافظة الحسكة .

وكان أعضاء المجلس ناقشوا التقارير الخدمية المقدمة الخاصة بعمل مديريات التربية وفرع جامعة الفرات والخدمات الفنية والنقل والمياه.

------------------------
الخبر : أعضاء مجلس محافظة الحسكة يطالبون بتخفيض أسعار المواد العلفية وتحسين الواقع الخدمي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الوكالة العربية السورية للأنباء

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صحة حماة تعلن أسماء الناجحين في مسابقة انتقاء عاملين من الفئة الثانية لتعيينهم في مشفى السقيلبية الوطني
التالى فريق الجيش يتطلع إلى بلوغ مركز متقدم في بطولة العالم العسكرية لكرة القدم