الارشيف / أسرار عربية / سوريا

فريق الجيش يتطلع إلى بلوغ مركز متقدم في بطولة العالم العسكرية لكرة القدم

Sponsored Links

دمشق-سانا

تتوجه بعثة فريق الجيش لكرة القدم ممثلا منتخب سورية العسكري إلى سلطنة عمان غدا للمشاركة في بطولة العالم العسكرية التي تقام في مسقط بين الخامس عشر والثامن والعشرين من الشهر الجاري.

Sponsored Links

مدير نادي الجيش العميد محسن عباس قال لنشرة سانا الرياضية ان فريقه سيكون خير ممثل لسورية في البطولة لأنه من أفضل الفرق المحلية حاليا ويحمل لقب بطولة الدوري وله تجارب سابقة في البطولات العسكرية والبطولات القارية.

وأضاف عباس.. ان فريقنا جاهز للعب مع الفرق الكبيرة ولاعبينا على أتم الاستعداد وهم مصرون على القيام بإنجاز في هذه البطولة علما اننا سنلعب في المجموعة الرابعة القوية التي تضم منتخبات مصر وبولندا وكندا.

بدوره أوضح مدرب الفريق محمد أنس مخلوف أن بطولة العالم العسكرية من أهم البطولات التي يشارك فيها فريق الجيش كونها تضم منتخبات قوية على مستوى العالم مثل البرازيل والجزائر وفرنسا وألمانيا ومصر وعمان وغيرها من الدول المشاركة مبينا أن أولى مباريات فريق الجيش ستكون في السابع عشر من الشهر الجاري مع منتخب كندا وفي التاسع عشر منه مع المنتخب البولندي وفي الحادي والعشرين منه مع منتخب مصر.

وعن تحضيرات الفريق قال مخلوف.. ان اللاعبين جاهزون بدنيا وفنيا من خلال التمرينات التي نقوم بها إضافة إلى مشاركتنا في الدوري الممتاز حيث خضنا مباراتين قويتين مع النواعير والوحدة وتمكنا من الفوز فيهما كما لعبنا مباراتين في الدور التمهيدي لبطولة الأندية العربية مع فريق نفط الوسط العراقي حيث تعادلنا في الأولى سلبا وخسرنا الثانية بهدف دون مقابل.

وأشار مدرب الجيش إلى أن الإصابة قد تمنع لاعب خط الوسط يوسف قلفا من المشاركة لذلك طلبنا ضم لاعب الوحدة أسامة أومري ليلتحق بصفوف الفريق لتغطية هذا المركز وهو يتمرن مع الفريق حاليا وهناك لاعبون اعتذرت أنديتهم عن إرسالهم للمشاركة مثل لاعب الحرية أحمد الأشقر ولاعبي الوحدة عمرو ميداني ورجا رافع.

وتضم تشكيلة منتخب سورية العسكري اللاعبين مؤيد الخولي وعبد الرحمن بركات وأسامة أومري ومحمد عبادي وعبد الكريم فتيح وعبد الناصر حسن وعبد الملك عنيزان وسمير بلال وزكريا قدور وحسين شعيب وبهاء قاروط وبهاء الدين الأسدي وبشار أبو خشريف ومحمد الواكد وحسام بوادقجي وعز الدين عوض وسليم سبقجي ومحمد عقاد ومحمد حمدكو إضافة إلى يوسف قلفا وحراس المرمى أحمد مدنية وعلي مريمية و شاهر الشاكر.

يشار إلى ان المجموعة الأولى للبطولة تضم سلطنة عمان وغينيا والبحرين وفرنسا والثانية الجزائر والمانيا وإيران والبرازيل والثالثة العراق ومالي وقطر وأميركا علما أن بطولة العالم العسكرية لكرة القدم انطلقت لأول مرة في عام 1946 ويعد المنتخب الإنكليزي الأكثر تتويجا بواقع ثماني مرات.

------------------------
الخبر : فريق الجيش يتطلع إلى بلوغ مركز متقدم في بطولة العالم العسكرية لكرة القدم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الوكالة العربية السورية للأنباء

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا